بعد شهور.. مفاجأة أفضل و"أرخص" من "آيفون X"
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 14, 2017


تجاهل معظم عشاق "أبل" هاتفي "آيفون 8 و8 بلاس"، انتظارا للهاتف الأقوى "آيفون X"، الذي صدر في الثالث من تشرين الثاني الجاري، بعد أسابيع من الهاتفين الآخرين.

إلا أن مصادر قريبة من شركة "آبل" أكدت أن الشركة تنوي طرح 3 هواتف جديدة في 2018 بمميزات أقوى وأسعار أفضل، مما يعني أنه حتى من انتظر "آيفون X" قد ينتظر أكثر.

وحسب أحد محللي الأداء لـ"أبل"، فإن الهواتف التي ستطرحها الشركة العام المقبل ستأتي بشاشات أكبر من الحافة إلى الحافة، لتنهي حقبة الهواتف التي ظهرت عام 2014 بالأطراف الدائرية، مع كاميرا بتقنية "ترو ديبث"، وبأسعار تلائم قطاعات أكبر من المشترين.

ومن المنتظر أن تطرح "أبل" العام المقبل هاتفا محدثا من نسخة "آيفون X" بشاشة 5.8 بوصة و458 بكسل للبوصة، فضلا عن هاتف "بلاس" جديد بشاشة 6.5 بوصة و500 بيكسل للبوصة، أما الهاتف الثالث فسوف يكون بشاشة 6.1 بوصة و330 بكسل للبوصة.

وقال المحلل إن "أبل" ستطرح الهاتف الأخير بسعر يتراوح بين 649 و749 دولارا، مقابل أكثر من ألف دولار لـ"آيفون X"، ما سيعمل على رفع مبيعات هواتف الشركة في النصف الثاني من 2018 إلى 120 مليون جهاز، مقابل 80 مليون مستهدف بيعهم في الفترة ذاتها من العام الجاري.

سكاي نيوز عربية

مقالات مشابهة

مالطا تنقذ 61 مهاجراً في مياه المتوسط

وزير خارجية الصين: ندعم جهود تركيا لحماية أمنها واستقرار اقتصادها

السيسي يصادق على قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات

المتحدث الصحفي باسم الرئيس الروسي: بوتين تحدث لفترة وجيزة مع المستشار النمساوي

سفينة إيطالية تحمل 177 مهاجراً عالقة منذ يومين أمام سواحل لامبيدوزا

تصريح لنجوى كرم يثير الجدل... ماذا قالت؟

إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة

حنكش: لبنان بحاجة إلى أن ينهض من جديد في مؤسساته

مقتل ضابط يمني بهجوم على أكاديمية عسكرية في عدن