“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ضعف الاسترليني يدعم أداء بورصة لندن
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 14, 2017



دفعت الخسائر الكبيرة التي منيت بها شركة المرافق الفرنسية «إي دي اف» بعد تحذير بشأن الأرباح وتحديث مخيب للآمال عن النتائج المتوقعة من شركات أخرى، الأسهم الأوروبية للهبوط أمس، بينما ساعد ضعف الاسترليني بورصة لندن في تحقيق أداء فاق نظيراتها.

وفقد سهم «إي دي اف» ثمانية في المئة، وقاد الاتجاه النزولي للمؤشر «ستوكس 600» للأسهم الأوروبية الذي خسر 0.4 في المئة، وهو أدنى مستوى منذ 26 تشرين الأول (أكتوبر).

وقلّصت مجموعة المرافق الفرنسية توقعاتها لأرباح 2018 والتدفقات المالية للعام ذاته لأسباب عدة من بينها تراجع استهلاك الكهرباء وتراجع الإنتاج في عدد من المفاعلات النووية في أوائل 2018.

ولقيت السوق بصفة عامة دعماً من مكاسب المؤشر «فايننشال تايمز 100» البريطاني الذي صعد 0.3 في المئة بفضل مكاسب حققتها شركات تصدير كبرى من بينها «دياجيو» و»شاير».

وتلقى السهمان دعماً من تراجع الاسترليني بعد تقارير صحافية عن بوادر تمرد في البرلمان على رئيسة الوزراء تيريزا ماي.

يابانياً، هبط المؤشر «نيكاي» القياسي قرب أقل مستوى في أسبوعين، إذ هبطت قطاعات عدة من بينها الشركات العقارية وشركات السمسرة بعد موجة الصعود الأخيرة.

وأغلق المؤشر منخفضاً 1.3 في المئة إلى 22380.99 نقطة وهو أقل مستوى إغلاق منذ 31 تشرين الأول، مسجلاً هبوطاً لليوم الرابع على التوالي. وانخفض «توبكس» الأوسع نطاقاً 0.9 في المئة إلى 1783.49 نقطة. وبلغ حجم التعاملات 2.7 تريليون ين، وهو أقل مستوى في أسبوعين ونصف الأسبوع.

مقالات مشابهة

المشنوق: التريّث لا يعني إلغاء مضمون الإستقالة ولبنان لا يستطيع أن يتحمل مسألة تمدد "حزب الله" خارج لبنان

بالفيديو - بعد حادثة "الأصبع" .. ماذا كشف مارسيل غانم؟

المشنوق: لم ننته من الأزمة والكل يتصرف على قاعدة احتواء مصادر هذه الأزمة

المشنوق للـLBCI: لم أذهب سراً الى القاهرة بل ذهبت في زيارة لساعات بهدف التشاور مع القيادة المصرية ولم يكن لها اي علاقة بالتريث

بالفيديو- لحظة وقوع الحادث الذي ذهبت ضحيته الشابة جوان صفير!

نهرا عرض مع رؤساء بلديات مشاريع انمائية تخص مناطقهم

أبو زيد: حريصون على وقف عمليات بيع الأراضي في جزين

بزي: لا شيء يتقدم على الاستقرار والحوار والوحدة الوطنية

جنبلاط من بيت الوسط: البلاد بحاجة الى تثبيت التسوية