“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
كوريا الشمالية تحذر!
شارك هذا الخبر

Monday, November 13, 2017

أكدت كوريا الشمالية ان نشر الولايات المتحدة غير المسبوق لثلاث من مجموعات حاملات الطائرات الأميركية “متخذة وضعية الهجوم” حول شبه الجزيرة الكوري يجعل من المستحيل التنبؤ بموعد اندلاع حرب نووية.

وقال السفير جا سونغ نام مبعوث كوريا الشمالية لدى الأمم المتحدة في خطاب للأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس “إن التدريبات العسكرية المشتركة تخلق “أسوأ موقف على الإطلاق حول الجزيرة”.

وأضاف: “أن الولايات المتحدة أعادت تنشيط دوريات قاذفات استراتيجية من طراز بي- 52 ذات القدرات النووية التي كانت متواجدة إبان الحرب الباردة” على مدار الساعة”.

وقال جا: “مناورات وابتزازات الحرب النووية واسعة النطاق والابتزازات التي تمارسها الولايات المتحدة منذ عام كامل بدون توقف.. تدفع المرء لاستنتاج أن الخيار الذي اتخذناه كان هو الخيار الصحيح وأنه ينبغي علينا المواصلة للنهاية”.

مقالات مشابهة

كم تخسرين من الوزن إن إعتمدت رياضة نط الحبل؟

بالتفاصيل- ترامب يكشف عن عملية للموساد في سوريا.. من كانت تستهدف؟

خارجية بنغلادش: عودة اللاجئين الروهينغا إلى بلادهم ستتم خلال شهرين

خليل الخوري - تجربة يجب أن تنجح

كاسترو يلتقي مع وزير خارجية كوريا الشمالية

عمر البردان- التجاوب مع شروط الحريري ينقذ التسوية

شركات منطقة اليورو تحقق نمواً قوياً

المغرب يمنع التعامل بـ «بيتكوين»

1.09 بليون دولار عقود التأجير التمويلي في مصر