“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
حملة توعية لمناسبة الذكرى السنوية لضحايا حوادث الطرق
شارك هذا الخبر

Monday, November 13, 2017

أعلنت ​المديرية العامة لقوى الامن الداخلي​ ـ ​شعبة العلاقات العامة​ أنه "استكمالاً لنشر التوعية حول ​السلامة المرورية​ التي باشرت بها المديرية العامة لقوى الامن الداخلي بتاريخ 10/11/2017، لمناسبة "الذكرى السنوية ل​ضحايا​ حوادث الطرق، نفذّت مفارز السير بتاريخ اليوم 13/11/2017 حملة شملت حواجز ظرفية في جميع المناطق اللبنانية، وقد قام عناصرها بتوزيع مطوية تتضمن موجز مخالفات ​قانون السير الجديد​، على السائقين حيث ادى قسم منهم قسم "وعد_عليي" الذي يدعوهم الى الالتزام بمبادئ السلامة المرورية، مما يساهم في ترسيخ مفهومها في أذهانهم".
وفي بيان لها، أوضحت المديرية أنه "تخللت هذه الحملة تقديم ارشادات وشروحات للسائقين التي من شأنها ان تساهم في الحفاظ على ارواحهم وارواح الآخرين من الحوادث القاتلة والمدمرة، وشملت (وضع حزام الأمان، عدم تخطي ​السرعة​ المسموح بها، عدم السير بعكس وجهة السير، عدم التلهي أثناء القيادة وخصوصاً بالهواتف ووسائل الاتصال، عدم القيادة تحت تأثير ​الكحول​، عدم اعتمار خوذة واقية".

مقالات مشابهة

البيت الأبيض يطلب من المحكمة العليا السماح بإنفاذ أمر حظر السفر بالكامل

آي- قلق في زيمبابوي

الغارديان- محادثات برلين وأوروبا

الفايننشال تايمز- المحكمة الجنائية الدولية تحقق مع سي آي إيه في أفغانستان

سليماني: صمود الحكومتين العراقية والسورية وجيشيهما والحشد الشعبي وحزب الله كان له الدور الحاسم في هزيمة داعش

هاشم: للحفاظ على التسوية السياسية مع استمرار ربط النزاع في الأمور الخلافية

المعلوف: هناك جهوزية للحوار اليوم اكثر من اي وقت مضى

انهيار التربة على طريق الشرحبيل وبلدية بقسطا تعمل على فتحها

المتاجر المصرية تبيع الملابس بالتقسيط لتفادي الإفلاس