“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
هذا ما طلبته لجنة الدفاع من مديريتي الامن العام وقوى الامن
شارك هذا الخبر

Monday, November 13, 2017

عقدت لجنة الدفاع الوطني والداخلية والبلديات جلسة ظهر برئاسة النائب سمير الجسر وحضور النواب: اسطفان الدويهي، انور الخليل، علي عمار، علي عسيران، قاسم هاشم، انطوان سعد، ادغار معلوف، الان عون والوليد سكرية، العميد الركن رياض طه والنقيب مارك العظم من المديرية العامة للامن العام والعقيد موسى كرنيب عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي "لاعادة النظر في المرسوم رقم 171 تاريخ 20/10/2017 المتعلق باعادة قانون ترقية مفتشين مقبولين في المديرية العامة للامن العام من حملة الاجازة اللبنانية في الحقوق الى رتبة ملازم.
والمرسوم رقم 1714 تاريخ 20/10/2017 المتعلق باعادة قانون تسوية اوضاع مفتشين في المديرية العامة للامن العام.
والمرسوم رقم 1715 تاريخ 15/10/2017 المتعلق باعادة قانون ترقية رتباء في المديرية العامة لقوى الامن الداخلي".

البيان
اثر الجلسة، صدر عن اللجنة البيان التالي: "بعد مناقشة المراسيم الثلاثة المرسلة من فخامة رئيس الجمهورية حول اعادة القوانين المتعلقة بترقية مفتشين ورتباء في كل من المديرية العامة للامن العام والمديرية العامة لقوى الامن الداخلي، تطلب اللجنة من كلا المديريتين ان تبرزا في الجلسة المقبلة ملاحظات خطية حول تقديرهم لتداعيات اجتماعية من جراء اي تعديل يحصل في ضوء القانون القائم لجهة امكان مساسها بالانتظام العام في المؤسسات الامنية".

مقالات مشابهة

السفراء يراقبون..

برج إيفل يطفئ أنواره حدادا على ضحايا هجوم سيناء

.. استغلوا غياب الحريري لاستهداف القوات!

نصيحة روسية بشأن الحوار!

الحريري قد يحاور "حزب الله" لـ "التوافق"

بهية الحريري تقدّر عون!

تقدير "سياسي" لمسيرة وطن!

صراع عوني - قواتي في إتحاد كرة السلة

خاص- مقدمة الـOTV النارية: التيار يتنصل والقوات "اوعا خيك"