“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
فنادق روتانا تحارب مرض الألزهايمر بمشاركتها للسنة الثامنة على التوالي في ماراتون بيروت
شارك هذا الخبر

Monday, November 13, 2017


للسنة الثامنة على التوالي، شارك موظفو فندق جفينور روتانا وفندق الروشة أرجان من روتانا في ماراتون بيروت، فركض حوالي 45 موظف من أقسام مختلفة في كلي الفندقين في الثاني عشر من تشرين الثاني دعما لجمعية " Alzheimer’s Association Lebanon" التي تعنى بتحسين مستوى معيشة الأفراد المصابين بالألزهايمر ومقدمي الرعاية لهم.
وتجمع المشاركون صباحا لينطلقوا في السباق الذي استمر حتى الظهر، ويستمتعوا بعدها بالفطور الشهي في فندق Gefinor Rotana ويتشاركوا هذه التجربة الفريدة دعما للقضية المهمة التي اختاروا الركض من أجلها هذا العام.
وفي تعليق له على هذه المشاركة، تحدث جوزيف القوبا نائب الرئيس الإقليمي للمجموعة في قطر ولبنان والكويت وتركيا والكونغو وسوريا، والمدير العام لفندق جفينور روتانا بيروت قائلا: " أنا مسرور جدا لمشاركتي للمرة الثانية منذ عودتي إلى لبنان في هذا النشاط الذي يؤكد التزام فنادق روتانا بالمسؤولية الإجتماعية ودعمها الدائم لقضايا مهمة في المجتمع. أنا فخور جدا بالتعاون هذه المرة مع جمعية Alzheimer’s Association Lebanon”" ونتمنى أن يساهم دعمنا في نشر الوعي حول هذا المرض في لبنان والعالم".
وفي السياق نفسه تحدث الدكتور جورج كرم، رئيس وممثل جمعيةAlzheimer’s Association Lebanon" قائلا: " نحن مسرورون وممتنون جدا لدعم فنادق روتانا لنا والركض من أجل قضيتنا في ماراتون بيروت لزيادة الوعي حول مرض الألزهايمر الذي يبلغ عدد المصابين به في لبنان حوالي ال30000 حسب الدراسات". وتابع قائلا : " يرتكز الهدف الرئيسي للجمعية على الوصول إلى المزيد من العائلات للمساعدة في توفير نوعية حياة أفضل للمرضى ومقدمي الرعاية لهم إضافة إلى زيادة الوعي حول هذا المرض وكسر المحرمات حوله."
.

وانتهى النهار بأجواء حماسية حيث كان الجميع مسرور بالمشاركة في دعم هذه القضية الرائعة والركض من أجلها.

مقالات مشابهة

أبل "ترحم" عشاقها بهاتف رخيص

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من الصيفي باتجاه شارل الحلو وصولا حتى نهر الموت

"مسار تحقيق الذات..." بقلم الدكتور جوزيف مجدلاني (ج ب م)

انتخاب زياد حايك نائباً لرئيس هيئة الأمم المتحدة للشراكة بين القطاعين

خاص من دمشق- بين دمشق وبيروت... لا نأي بالنفس بعد اليوم؟

الياس الزغبي- الكرامة والاستقرار

هزة أرضية جديدة بقوة 4.3 درجات تضرب غرب إيران

الرئيس عون امام وفد من أندية "الليونز": لا تخافوا معنا لا أزمات وكلّ شيء يُحلّ لصالح لبنان

هذا ما عممه الحريري على كل الادارات العامة!