“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
فلاي دبي تعرض في "دبي للطيران" اولى طائراتها من 737 ماكس 8
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Monday, November 13, 2017


دشنت فلاي دبي خامس مشاركاتها في معرض دبي للطيران بعرض طائرتها الجديدة من طراز بوينغ 737 ماكس 8 .
وتعد الطائرة الجديدة التي تحمل الرقم A6-MAX ضمن طلبية قوامها 76 طائرة كانت الناقلة قد وقعتها في معرض دبي للطيران عام 2013 وسيتم تسلم هذه الطائرات حتى عام 2023 . ويتوقع ان تتسلم الناقلة 5 طائرات اخرى ضمن هذا الطراز حتى نهاية العام 2017.
وقال سمو الشيخ احمد بن سعيد الرئيس الاعلى لفلاي دبي" لقد صنعنا التاريخ في عام 2013 عندما وقعنا على هذه الطلبية التاريخية الضخمة من هذا الطراز من الطائرات في الشرق الاوسط". " وهذا كان قبل ان تبدا الطائرات باولى رحلاتها التجارية ، ونحن نرى هذا الالتزام يتحقق اليوم يعد انجازا جديدا في قصة نجاح دبي في صناعة الطيران المدني. " نحن نتطلع الى الدور الهام الذي ستلعبه هذه الطائرة الجديدة في مسيرة النمو والنجاح لفلاي دبي " .
وقال الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي غيث الغيث " نحن نتجه الان الى وضع اللمسات الاخيرة على هذه الطائرات الجديدة والتي ستعمل على تحسين فاعلية اسطولنا عموما فهي ستوفر لنا مزيدا من المرونة والكفاءة في عملياتنا وهي تشكل دعامة اضافية لالتزامنا بفتح وجهات جديدة فضلا عن تجربة السفر الاستثنئاية التي توفرها لمسافرينا".
وسيتم تشغيل هذه الطائرة في البداية على الوجهات البعيدة للناقلة مثل بانكوك وبراغ ويكاتنبيرغ وزنجبار وهي ستكون الوجهات الاولى التي تخدمها طائرة ماكس 8. وسيتم تسلم بقية الطائرات خلال السنوات المقبلة بحيث تكون متوفرة لخدمة باقي وجهات شبكة الناقلة.
واكد مارتي بنتروت نائب الرئيس لمبيعات الطائرات التجارية في الشرق الاوسط وتركيا وروسيا ووسط اسيا وافريقيا في شركة بوينغ ان عائلة طائرات 737 ماكس اسرع الطائرات مبيعا في العالم في تاريخ شركة بوينغ بطلبيات بلغت حتى اليوم 3950 طائرة من 93 زبونا في العالم. ومن الرائع ان نرى طائرة فلاي دبي ماكس 8 في معرض دبي للطيران وهو تكريم خاص لشراكتنا القيمة مع فلاي دبي وطائرات ماكس 8 ".
ومنذ بداية العام الجاري نمى اسطول فلاي دبي ليصل الى 61 طائرة تخدم 95 وجهة في 44 بلدا حول العالم. وافتتحت الناقلة خلال العام الجاري 6 وجهات جديدة زادت فيها رحلاتها الاسبوعية لتصل الى اكثر من 1700 رحلة . كما انها اعتمدت الزي الجديد لاكثر من 2500 موظف.

مقالات مشابهة

سلهب: عودة الحريري جاءت مصحوبة بزخم شعبي ونتجه الى الحوار لحل الازمة

نصري لحود- بين ميشال عون وفؤاد شهاب

كم تخسرين من الوزن إن إعتمدت رياضة نط الحبل؟

بالتفاصيل- ترامب يكشف عن عملية للموساد في سوريا.. من كانت تستهدف؟

خارجية بنغلادش: عودة اللاجئين الروهينغا إلى بلادهم ستتم خلال شهرين

خليل الخوري - تجربة يجب أن تنجح

كاسترو يلتقي مع وزير خارجية كوريا الشمالية

عمر البردان- التجاوب مع شروط الحريري ينقذ التسوية

شركات منطقة اليورو تحقق نمواً قوياً