“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
إحالة 4 موظفين في شركة هاتف محمول بمصر إلى أمن الدولة بتهمة تشكيل خلية داعشية
شارك هذا الخبر

Monday, November 13, 2017

قررت النيابة العامة بالقاهرة، إحالة 4 موظفين بشركة هاتف محمول، إلى نيابة أمن الدولة العليا للاختصاص، لاتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية، واعتناقهم الفكر التكفيري.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، تورط 4 موظفين في شركة محمول في تكوين خليه تعتنق الفكر التكفيري، تابعة لداعش الإرهابي، تهدف إلى زعزعة الاستقرار الداخلي، وتنفيذ أعمال عدائية ضد المواطنين الأقباط، ومؤسسات الدولة المصرية.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمين يكفرون رجال القوات المسلحة والشرطة، ويستحلون ممتلكات المواطنين الأقباط ودور عبادتهم، ويستهدفون المنشآت الحيوية.

وأضافت التحريات أن المتهمين على تواصل مع كوادر بتنظيم داعش عبر الإنترنت، ويتلقون منهم تعليمات وخطط لاستهداف رجال الشرطة والقوات المسلحة والأقباط.

وبعد استصدار إذن من نيابة أمن الدولة العليا، قُبض على متهمين اثنين، بدائرة قسم الدقي، واستطاع الآخران الهرب خارج البلاد.

24.AE

مقالات مشابهة

بالتفاصيل- ترامب يكشف عن عملية للموساد في سوريا.. من كانت تستهدف؟

خارجية بنغلادش: عودة اللاجئين الروهينغا إلى بلادهم ستتم خلال شهرين

خليل الخوري - تجربة يجب أن تنجح

كاسترو يلتقي مع وزير خارجية كوريا الشمالية

عمر البردان- التجاوب مع شروط الحريري ينقذ التسوية

شركات منطقة اليورو تحقق نمواً قوياً

المغرب يمنع التعامل بـ «بيتكوين»

1.09 بليون دولار عقود التأجير التمويلي في مصر

«البنك اليمني للإنشاء والتعمير» يحقّق أرباحاً رغم الصعوبات