“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الحاج حسن عرض مع وفد اصحاب مصانع الحجر في البقاع مشاكل القطاع
شارك هذا الخبر

Monday, November 13, 2017

اجتمع وزير الصناعة الدكتور حسين الحاج حسن قبل ظهر اليوم بوفد من أصحاب مصانع الحجر في البقاع بحضور رئيس اتحاد بلديات شرق زحلة رفيق الدبس. وعرض المجتمعون المشاكل التي تعترض عملهم.

وأكد الوزير الحاج حسن "أن الوزارة أوقفت العمل باجازة استيراد الحجر منذ ثلاثة أشهر". وأوضح "أن القضية الأساس هي في ترك المشاكل تتفاقم إلى حد تصبح فيه المعالجة أكثر صعوبة واكثر تعقيدا".

وشدد على "أن التدابير المتخذة تصب في إطار الحد من المنافسة غير المشروعة ووقف التهريب ومنع المعامل غير المرخصة من الاستمرار في نشاطها من دون التقدم إلى وزارة الصناعة بطلب تسوية أوضاعها.

وشرح "أن مقالع الصخر من اختصاص وزارتي البيئة والداخلية والبلديات ولا تدخل ضمن صلاحيات وزارة الصناعة"، داعيا إلى تطبيق القوانين والمراسيم والقرارات الموضوعة لتنظيم عمل الكسارات والمقالع لكي تسير الأمور بمسارها الطبيعي وينتظم عمل هذا القطاع الحيوي للاعمار.

السفير الحسن
والتقى الوزير الحاج حسن السفير اللبناني الى الجزائر محمد الحسن بحضور المدير العام للوزارة داني جدعون. وتم البحث بأهمية اضطلاع السفارة اللبنانية بدور حيوي لتفعيل العلاقات الاقتصادية والتبادلية بين لبنان والجزائر.

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الثلاثاء في 23/1/2018

بيلينغسلي: على لبنان اتخاذ التدابير كي لا يكون حزب الله جزءا من القطاع المالي

"ابو طاقية": لو كنت مقتنعاً بفكرهم لكنت اليوم في ادلب وليس في السجن

بوتين لاردوغان: يجب احترام وحدة الأراضي السورية

في الهرمل.. هكذا قضت الطفلة "حنين" صدما!

مساعد وزير الخزانة الأميركي: لمكافحة النشاط الإيراني في لبنان

باسيل يدعي على ريفي.. والسبب؟

قتلى وجرحى بينهم ضابط كبير بانفجارين في بنغازي

"CIA" تؤكد: كوريا الشمالية تعتزم تطوير ترسانة نووية حقيقية