“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
تحديث قاعة "فتّال للمحاضرات" في ESA
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Monday, November 13, 2017

بمناسبة تحديث قاعة "فتّال للمحاضرات" في المعهد العالي للأعمال ESA ،إستضافت مجموعة شركات فتال في حفل مميز رسميين، شركاء، مسؤولين ومدراء تنفيذين في حرم هذه الجامعة العريقة تلاه حفل كوكتيل.
يعود ذلك للعام 1997، حيث قدّمت مجموعة فتال بمناسبة يوبيلها المئوي وإلتزاماً منها بمبادىء التعليم والثقافة هبة لبناء هذه القاعة.
وبمناسبة عيدها الــ120 وبغية تجديد إلتزامها بالتعليم والثقافة كما أشار السيد هوبرت فتال رئيس مجلس الإدارة – المدير العام، قامت مجموعة شركات فتال بتحديث هذه القاعة.
إن التعليم ،حماية البيئة ،راحة ورفاهية الموظف وتفعيل الدور المجتمعي هي الركائز الأربعة الأساسية للمسؤولية الإجتماعية لمجموعة شركات فتّال. علماً أنه تحتفل مجموعة شركات فتّال هذا العام بالعيد الثلاثين لتأسيس جمعية سيدة الرجاء للثقافة والتعليم، وهي جمعية لا تبغى الربح هدفها مساعدة التلاميذ الغير متمكنين مادياً لإكمال تحصيلهم العلمي.

مقالات مشابهة

خارجية بنغلادش: عودة اللاجئين الروهينغا إلى بلادهم ستتم خلال شهرين

خليل الخوري - تجربة يجب أن تنجح

كاسترو يلتقي مع وزير خارجية كوريا الشمالية

عمر البردان- التجاوب مع شروط الحريري ينقذ التسوية

شركات منطقة اليورو تحقق نمواً قوياً

المغرب يمنع التعامل بـ «بيتكوين»

1.09 بليون دولار عقود التأجير التمويلي في مصر

«البنك اليمني للإنشاء والتعمير» يحقّق أرباحاً رغم الصعوبات

أرباح شركات الإسمنت السعودية 410 ملايين دولار في 9 أشهر