مستثمرون افتراضيون يحفزون تبادل سلع تشين تريد
شارك هذا الخبر

Monday, November 13, 2017

تقوم "تشين تريد"، شركة تبادل السلع القائمة على تقنية سلسلة الكتل "بلوكتشاين"، بتحويل اهتمامها إلى المستثمرين المؤسّسيّين والافتراضيين بعد إغلاق المرحلة العامة الأولى من العرض الأوّلي للعملات.

ومع وضع أسواق السلع بقيمة 2 تريليون دولار أمريكي كهدف لها، تبحث "تشين تريد" عن مؤسّسات لتحصل على حصّة الأسد من تمويلها؛ وحاليّاً وبعد عرض أوّلي ناجح للعملات، تدخل في نقاشات مع مستثمرين مؤسسيّين افتراضيين.

تمّ تصميم "تشين تريد" لتعطيل أسواق السلع الحاليّة، وهي أوّل تبادل لامركزي ومتاح بالكامل في العالم لتجارة السلع والمشتقات.

مصمّمة لتكون موثوقة

وقال فينسنت جاك، الرئيس التنفيذي لشركة "تشين تريد"، في هذا السياق: "تتألّف أسواق السلع من تبادلات ثابتة تسمح للتجار بشراء وبيع الأطعمة والمواد الخام. وتشكّل ’تشين تريد‘ أداةً قويّةً لا تجعل تجارة السلع أكثر فعاليّة فحسب، بل ستقوم أيضاً بإضفاء الطابع الديمقراطي على الأسواق من خلال جعلها متاحة للجميع".

وتابع قائلاً: "كلّما كانت السوق شاملة، كلّما زادت فعاليّتها على العمل. وإننا نقوم بنشر استخدام تقنيّة سلسلة الكتل ’بلوكتشاين‘ بشكلٍ خاصّ لأنّها قد تؤثّر على سوق السلع من خلال تأمين المزيد من الكفاءة. وينتج ذلك عن بناء نموذج ’تشين تريد‘ مع وضع الثقة في جوهره، ما يزيل الحاجة إلى وسطاء مكلفين".

وأضاف: "يقوم نموذجنا التمويلي بإبراز المستثمرين المؤسّسيّين الافتراضيين، بما في ذلك رؤوس الأموال الاستثماريّة والمصارف المهتمّة بالافتراضية، مثل ’سيتي بنك‘، لأنّ الكثير منهم يشاركون مسبقاً في تجارة السلع ويفهمون بالتالي طريقة تأثيرنا بالنموذج الحالي".

وأكمل: "ليومنا هذا، تشجعنا كثيراً في نقاشاتنا مع المستثمرين المؤسّسيّين الذين يرون بوضوح قدرة ’تشين تريد‘ على تحويل أسواق السلع وإطلاق عصر جديد من التجارة المفتوحة، والعالية الفعاليّة، والشفافة بالكامل".

وأنهى حديثه قائلاً: "أعمل مع فريق ذات موهبة مميّزة، ويسرّني القول أنّنا نقترب من هدف تحقيق استثمار بقيمة 10 مليون دولار أمريكي، سيساعدنا على جلب ’تشين تريد‘ إلى السوق، بدءاً من إطلاقنا التجريبي في شهر مارس من العام المقبل".

هذا وسبق لفريق عمل "تشين تريد" أن اختبر النجاح مع إطلاق تقنيّات متطورة، وتأسيس الشركة الناشئة "بلانوراما" للذكاء الاصطناعي التي أوصلت التعرّف على الصور إلى قطاع التجزئة، وتضمّ بعض أكبر شركات العالم ضمن لائحة عملائها.

سيطمئنّ المستثمرون في "تشين تريد" كثيراً لنجاح فينسنت جاك مع "بلانوراما"، وجودة الفريق الذي بناه حوله.

مقالات مشابهة

مارادونا يتدخل لإنقاذ "شرف" الأرجنتين

السعودية.. اعتراض صاروخين حوثيين استهدفا الرياض

الحواط: تصوير "القوات" كمعرقل مرفوض!

تيمور جنبلاط: مبادرة البخاري للتوعية على مخاطر المخدرات مميزة

86 قتيلاً على الاقل جراء أعمال عنف في وسط نيجيريا

ممثلة الرياشي: تراجع القطاع الزراعي ادى إلى فقدان فرص العمل والهجرة

حميميم: الإرهابيون صوروا مشاهد استفزازية لإدانة روسيا وسوريا

الجيش السوري يحرر 1800 كم مربع غربي البوكمال

ميقاتي اتصل بأردوغان مهنئا إياه بفوزه