إنكلترا بتشكيلة شابة تتعادل مع ألمانيا
شارك هذا الخبر

Monday, November 13, 2017

فرضت إنكلترا على ألمانيا بطلة العالم التعادل من دون أهداف في مباراة ودية في استاد ويمبلي، لكن أصحاب الأرض تعرضوا لضغط هائل في الشوط الأول، وفي ظل غياب لاعبين مؤثرين عدة بسبب الإصابة منحت إنكلترا الفرصة لخمسة لاعبين لخوض مباراتهم الدولية الأولى، لكن الدفاع ظهر بشكل متواضع في الشوط الأول وأنقذ الحارس جوردان بيكفورد أكثر من فرصة في ظهوره الدولي الأول مع بلاده.
لكن على رغم ذلك صنعت إنكلترا أيضاً فرصاً خطرة عدة، وظهر روبن لوفتوس - تشيك بشكل مؤثر في مباراته الدولية الأولى، واقترب أصحاب الأرض من التسجيل في بداية المباراة وقرب النهاية أيضاً.
وأبدى مدرب إنكلترا غاريث ساوثغيت، الذي افتقد أكثر من نصف التشكيلة الأساسية بسبب الإصابة، سعادته بالأداء على رغم أن النتيجة تركت الفريق بلا فوز على أرضه أمام ألمانيا منذ 1975.
وقال ساوثغيت لمحطة (آي.تي.في) التلفزيونية: «في الشوط الأول احتجنا إلى تدخلين رائعين من جوردان بيكفورد. وصنعنا أيضاً بعض الفرص الخطرة».
وأضاف: «روبن لوفتوس - تشيك فعل كل شيء كنت أعرف أنه سيفعله. لقد احتاج إلى 10 دقائق ليدرك قدرته على اللعب على هذا المستوى. إنه قادر على أي شيء ويملك القوة البدنية والاستحواذ على الكرة وسيكتسب ثقة كبيرة من المباراة. لن تكون هناك اختبارات أكثر صعوبة بالنسبة لنا من مواجهة ألمانيا». ولم تدخل ألمانيا أيضاً بكامل قوتها، وأجرت بعض التجارب وشعر المدرب يواكيم لوف بسعادة من أداء الشاب ليروي ساني ونجاح الفريق في البقاء بلا هزيمة في 20 مباراة متتالية منذ التعثر أمام فرنسا في الدور قبل النهائي ببطولة أوروبا 2016.

مقالات مشابهة

الحريري: لا عقد خارجية في تأليف الحكومة بل داخلية!

الحريري: لا عقد خارجية في تأليف الحكومة بل داخلية وكل الأمور قابلة للحلّ ونحن نتشاور مع كل الفرقاء السياسيين وكنت أتمنى أن يكون البلد إعلامياًً أقل هدوءاً خلال فترة العيد

لا صحة للمعلومات التي تحدثت عن لقاء عُقد بين مسؤول وحدة الامن والارتباط في حزب الله الحاج وفيق صفا ورئيس تيار المردة سليمان فرنجية

الكرملين: بوتين أجرى اتصالا هاتفيا مع نظيره الأوكراني بيترو بوروشين

نكد بانطلاق تأهيل قصر عدل زحلة: قناعتنا راسخة بان العدل أساس الملك

تعطل سيارة على الطريق البحرية الكرنتينا وحركة المرور كثيفة في المحلة

مخزومي التقى السفير التونسي: لاستقرار لبنان اهمية عربية

الأسمر تابع قضايا المصروفين من البلد والوسيط ونقابة العاملين في المستشفيات الحكومية والمستأجرين

علماء صور: التفلت الامني في البقاع يمس كل لبنان