“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
إنكلترا بتشكيلة شابة تتعادل مع ألمانيا
شارك هذا الخبر

Monday, November 13, 2017

فرضت إنكلترا على ألمانيا بطلة العالم التعادل من دون أهداف في مباراة ودية في استاد ويمبلي، لكن أصحاب الأرض تعرضوا لضغط هائل في الشوط الأول، وفي ظل غياب لاعبين مؤثرين عدة بسبب الإصابة منحت إنكلترا الفرصة لخمسة لاعبين لخوض مباراتهم الدولية الأولى، لكن الدفاع ظهر بشكل متواضع في الشوط الأول وأنقذ الحارس جوردان بيكفورد أكثر من فرصة في ظهوره الدولي الأول مع بلاده.
لكن على رغم ذلك صنعت إنكلترا أيضاً فرصاً خطرة عدة، وظهر روبن لوفتوس - تشيك بشكل مؤثر في مباراته الدولية الأولى، واقترب أصحاب الأرض من التسجيل في بداية المباراة وقرب النهاية أيضاً.
وأبدى مدرب إنكلترا غاريث ساوثغيت، الذي افتقد أكثر من نصف التشكيلة الأساسية بسبب الإصابة، سعادته بالأداء على رغم أن النتيجة تركت الفريق بلا فوز على أرضه أمام ألمانيا منذ 1975.
وقال ساوثغيت لمحطة (آي.تي.في) التلفزيونية: «في الشوط الأول احتجنا إلى تدخلين رائعين من جوردان بيكفورد. وصنعنا أيضاً بعض الفرص الخطرة».
وأضاف: «روبن لوفتوس - تشيك فعل كل شيء كنت أعرف أنه سيفعله. لقد احتاج إلى 10 دقائق ليدرك قدرته على اللعب على هذا المستوى. إنه قادر على أي شيء ويملك القوة البدنية والاستحواذ على الكرة وسيكتسب ثقة كبيرة من المباراة. لن تكون هناك اختبارات أكثر صعوبة بالنسبة لنا من مواجهة ألمانيا». ولم تدخل ألمانيا أيضاً بكامل قوتها، وأجرت بعض التجارب وشعر المدرب يواكيم لوف بسعادة من أداء الشاب ليروي ساني ونجاح الفريق في البقاء بلا هزيمة في 20 مباراة متتالية منذ التعثر أمام فرنسا في الدور قبل النهائي ببطولة أوروبا 2016.

مقالات مشابهة

المانيا تطالب روسيا بالضغط على الاسد

بعد مجزرة المسجد.. مصر تعلق قرار فتح معبر رفح

اللواء السيد: الحريري ظلم مثل الضباط الاربعة في قضية والده

ميركل تدين هجوم العريش: نقف بجانب مصر في مواجهة الإرهاب

التحالف العربي: الصاروخ الذي تم إطلاقه على مدينة الرياض تم إدخاله عن طريق ميناء الحديدة في اليمن

من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟

رئيس الهيئة العامة للاستعلامات المصرية: الهجوم على المسجد شمال سيناء يكشف عن تغيير واضح لسلوك الإرهابيين

بالفيديو: بلاك فرايدي على الطريقة اللبنانية

خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح