“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
NBN: نحن مع كل اللبنانيين ننتظر عودة الحريري بفارغ الصبر وصبرنا طويل
شارك هذا الخبر

Sunday, November 12, 2017

أفادت قناة "NBN" في مقدمة نشرتها الإخبارية "أننا نحن أيضاً مع كل ال​لبنان​يين ننتظر عودة ​رئيس الحكومة​ ​سعد الحريري​ بفارغ الصبر، وصبرنا طويل".
وأوضحت القناة أنه "في الوقت الذي ركض فيه اللبنانيون اليوم للمطالبة بعودة رئيس حكومتهم كنا نلتزم معهم بهذا المسار الوطني الإلزامي، ولن نركض بإتجاه معاكس نحو ما يعتبره البعض ربما Scoop إعلامي من خلال نقل المقابلة المتلفزة الأولى للحريري بعد إعلان استقالته من ​السعودية​، فالـ NBN ومعها إذاعة الرسالة قررتا مقاطعة النقل التزاماً بموقف ​رئيس الجمهورية​ ​ميشال عون​ الذي جدد اليوم تأكيده أمام زواره على مضمون ​البيان​ الذي صدر بالأمس عن ​رئاسة الجمهورية​ حول الظروف الغامضة والملتبسة التي يعيش فيها الحريري في ​الرياض​ منذ يوم السبت الماضي والتي أشار إليها أيضاً عدد من رؤساء الدول الذين تناولوا هذا الموضوع خلال الأيام الماضية".
ورأى الرئيس عون أن "هذه الظروف وصلت إلى درجة الحدّ من حرية الحريري وفرض شروط على إقامته وعلى التواصل معه حتى من أفراد عائلته، ولفت إلى ان هذه المعطيات تجعل كل ما صدر وسيصدر عن الحريري من مواقف أو ما سينسب إليه موضع شكّ وإلتباس ولا يمكنالركون إليه أو اعتباره مواقف صادرة بملء إرادة رئيس الحكومة".
وأشارت الى أنه "على أية حال فكلنا آذان صاغية لكلام الحريري بعد عودته، نستمع، ونقتنع".
ومن جهة أخرى لفتت القناة الى أنه "قبل أن يحزم أمتعته متوجهاً إلى السعودية غداً لتلبية دعوة رسمية طلب البطريرك الماروني مار بشارة ​بشارة الراعي​ رفع صلوات اللبنانيين ليرافقوه بها في ظل الأزمة التي يعيشونها بعد ​استقالة​ الحريري التي ترافقها نقاط استفهام، فهل يعود بالإجابات استجابة لهذه الصلوات؟".
وعلى مستوى المنطقة، أشارت الى أن هناك "تحرك مصري في جولة خليجية بدأها ​وزير الخارجية​ ​سامح شكري​ من ​الأردن​ حاملاً رسالة شفهية من ​الرئيس المصري​ ​عبد الفتاح السيسي​ إلى ​الملك عبدالله​ الثاني لن يكون لبنان بعيداً عنها، وسط دعوة القيادة المصرية لتوخي الحذر وتجنيب المنطقة المزيد من الأزمات مع التشديد على ضرورة تخفيف التوتر والاستقطاب لأن المنطقة بأكملها ستتأثر سلباً"، موضحة ان "جولة شكري تزامنت مع الإعلان عن اجتماع طارىء الأحد المقبل ل​مجلس وزراء الخارجية العرب​ بدعوة من السعودية لبحث ما تصفه الرياض بانتهاكات ​طهران​ للدول العربية".

مقالات مشابهة

بعد مجزرة المسجد.. مصر تعلق قرار فتح معبر رفح

اللواء السيد: الحريري ظلم مثل الضباط الاربعة في قضية والده

ميركل تدين هجوم العريش: نقف بجانب مصر في مواجهة الإرهاب

التحالف العربي: الصاروخ الذي تم إطلاقه على مدينة الرياض تم إدخاله عن طريق ميناء الحديدة في اليمن

من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟

رئيس الهيئة العامة للاستعلامات المصرية: الهجوم على المسجد شمال سيناء يكشف عن تغيير واضح لسلوك الإرهابيين

بالفيديو: بلاك فرايدي على الطريقة اللبنانية

خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح

هكذا ردت "الكتائب" على قائد الحرس الثوري الإيراني!