“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
وزير الخارجية الإيطالي: ندعم نداءات الرئيس عون
شارك هذا الخبر

Sunday, November 12, 2017

أكد وزير الخارجية الإيطالي أنجلينو ألفانو، بحسب بيان وزعته السفارة الإيطالية في بيروت، "دعم ايطاليا القوي لوحدة لبنان وسيادته واستقلاله ولقياداته السياسية اللبنانية"، قائلا: "إيطاليا تحث جميع الأطراف، في لبنان والمنطقة، على بذل شتى الجهود من أجل الحفاظ على البلد من الصراعات والتوترات الإقليمية".

أضافت السفارة في بيانها: "وعقب الاستقالة المعلنة لرئيس الوزراء الحريري، تدعو إيطاليا إلى ضرورة احترام سير عمل المؤسسات الديمقراطية اللبنانية وإجراءاتها الدستورية، وتدعم نداءات الرئيس عون الداعية إلى الهدوء والوحدة".

وختمت: "إن إيطاليا، إذ تجدد الالتزام المستمر باستقرار لبنان، على الصعيدين المتعدد الأطراف والثنائي على حد سواء، مقتنعة بأن هذا الهدف الأساسي لا يمكن تحقيقه إلا من خلال مؤسسات الدولة القوية والمحترمة، ولا سيما القوات المسلحة اللبنانية والقوى الأمنية اللبنانية التي تشكل الضمانة الشرعية لأمن البلاد والتي تحظى بدعم دولي مستمر".

مقالات مشابهة

أبل "ترحم" عشاقها بهاتف رخيص

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من الصيفي باتجاه شارل الحلو وصولا حتى نهر الموت

"مسار تحقيق الذات..." بقلم الدكتور جوزيف مجدلاني (ج ب م)

انتخاب زياد حايك نائباً لرئيس هيئة الأمم المتحدة للشراكة بين القطاعين

خاص من دمشق- بين دمشق وبيروت... لا نأي بالنفس بعد اليوم؟

الياس الزغبي- الكرامة والاستقرار

هزة أرضية جديدة بقوة 4.3 درجات تضرب غرب إيران

الرئيس عون امام وفد من أندية "الليونز": لا تخافوا معنا لا أزمات وكلّ شيء يُحلّ لصالح لبنان

هذا ما عممه الحريري على كل الادارات العامة!