“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
شريفة التقى وفدا عراقيا من لجنة حماية الآثار
شارك هذا الخبر

Sunday, November 12, 2017

استقبل الأمين العام للاوقاف في المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ حسن شريفة وفدا عراقيا ضم منسق اللجنة الشعبية لحماية التراث والاثار في العراق الدكتور عقيل غالب الفتلاوي ورئيس مركز المرايا للدراسات والاعلام حيدر الزراني ورئيس جمعية التنمية للعلوم السياسية محمد حسين ابو صيبع وعضو اللجنة الشعبية خلدون ابو جزرة والناشط المدني حيدر الفتلاوي.

وأوضح بيان أن "اللقاء تناول الاوضاع في العراق ولبنان والعلاقات بين البلدين وأهداف زيارة الوفد العراقي لبنان واللقاء مع المؤسسات الثقافية والاعلامية اللبنانية والتعاون مع المكتب الاقليمي للأونيسكو في بيروت من أجل حماية الآثار والتراث في العراق، وكان تشديد على ضرورة حماية الآثار التاريخية والتراث في العراق لما له من منفعة معرفية واطلاع الاجيال في الحاضر والمستقبل على تاريخ شعوبنا".

وشدد على أن "النجف الأشرف هي المقصد للانطلاق بالاسلام المحمدي الاصيل وتعاليمه السمحاء الى كل العالم باعتبارها محط انظار هذا العالم والمسلمين لما تمثل من معالم حضارية وتاريخية اسلامية، وكذلك أهمية النجف الاشرف من خلال وجود المرجعية وما تمثل لدى المسلمين وسعيها الدؤوب لحفظ وحدة المسلمين".

مقالات مشابهة

نائب المبعوث الاممي رمزي رمزي يصل الى دمشق

الاسعد نوه بدور الأجهزة الأمنية في كشف العملاء ودان تفجير مصر

نصائح من جنبلاط لبن سلمان.. ماذا جاء فيها؟

تراجع بسيط للنفط الكويتي

كبارة استنكر مجزرة مصر: الإرهاب الأعمى صار خطره كبيرا على المسلمين

احذروا المرور في هذا التوقيت في صور غداً!

جنبلاط أبرق إلى السيسي مستنكراً العمل الإرهابي في العريش

سعيد مهاجما أمن الدّولة :لن تنالوا من أحرار لبنان!

المتعاقدون المستقلون باللبنانية يدعون لإيلاء ملف التفرع العناية اللازمة