“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بطولة لبنان في كرة السلة .. فوز الرياضي وبيروت على اللويزة والأنطوني
شارك هذا الخبر

Sunday, November 12, 2017


حقق فريق الرياضي بيروت فوزاً صعباً على ضيفه اللويزة بفارق 11 نقطة وبنتيجة 87-76، في اللقاء الذي أقيم بينهما في قاعة صائب سلام في المنارة، ضمن منافسات المرحلة السادسة من الدوري اللبناني لكرة السلة.
وانتهت الارباع لمصلحة الفائز كالآتي : (19-22) و(22-18) و(21-12) و(25-24).
وكان افضل مسجل في المباراة لاعب الخاسر مارفيل هاريس برصيد 25 نقطة و6 متابعات، وأضاف ترافيس فرانكلين 22 نقطة و13 متابعة، وبراندن موبلي 9 نقاط ومثلها متابعات، بينما اكتفى حسن دندش بـ7 نقاط و4 متابعات.
من الفائز، كان كوينسي دوبي وكريس دانيالز الأفضل بـ17 نقطة لكل منهما مع 11 متابعات للثاني، وأضاف دونتي غرين 16 نقطة و10 متابعات، وجان عبدالنور 10 نقاط و8 متابعات و5 تمريرات حاسمة.
قاد اللقاء الحكام مروان ايغو وجورج ضرغام وبول سقيم.
وفي قاعة المعهد الانطوني، خسر الأنطوني للمرة الخامسة هذا الموسم، أمام بيروت بفارق 26 نقطة وبنتيجة 60-86.
انتهت الارباع لمصلحة الفائز كالتالي : (29-15) و(17-15) و(20-10) و(20-20).
وكان افضل مسجل في المباراة لاعب الفائز فيتاوتاس سولسكيس برصيد 23 نقطة منها 3 ثلاثيات من اصل 5 محاولات و5 متابعات، وأضاف باسل بوجي 19 نقطة و9 متابعات، وكيناو بوست 11 نقطة و8 متابعات، واكتفى كريس كراوفورد بـ10 نقاط و5 متابعات و12 تمريرة حاسمة.
ومن الخاسر، كان روبنسون اوبونغ الأفضل بـ17 نقطة و4 متابعات، في حين سجل ايفان تودوروفيتش 12 نقطة و4 متابعات، وموريس جونز 9 نقاط.
قاد اللقاء الحكام ربيع المصري وجورج سعد وطوني خوري.
وتختتم المرحلة بعد غد الثلاثاء، فيلتقي عند الساعة الثامنة والنصف مساء التضامن زوق مكايل مع هومنتمن بيروت على ملعب مجمع نهاد نوفل الرياضي في زوق مكايل، وبيبلوس مع الحكمة على ملعب مجمع الرئيس ميشال سليمان في جبيل.

مقالات مشابهة

كبير مفاوضي المعارضة السورية: مؤتمر سوتشي في روسيا لا يخدم العملية السياسية ويجب التركيز على مسار جنيف للسلام الذي تدعمه الأمم المتحدة

الرئاسة التركية: تركيا والولايات المتحدة إتفقتا في إتصال هاتفي بين رئيسيهما على محاربة كل المنظمات الإرهابية.

البيت الأبيض: ترمب وأردوغان ناقشا مكافحة الإرهاب بكل أشكاله وتعزيز الاستقرار الإقليمي

"المستقبل" استغل غياب الحريري لاستهداف "القوات"!

هاميلتون الأسرع في تجارب سباق أبوظبي

بدء تطبيق قرار سعودة قطاع الذهب.. 15 ربيع الأول

المعارضة السورية: الجولة المقبلة من محادثات جنيف ستبدأ في 28 تشرين الثاني

هجوم على قوات أممية في مالي

نصر الحريري: يجب أن نركز كل أعمالنا في جنيف خدمة للعملية السياسية تحقيقا للأهداف المنشودة