العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
صورة تغضب منتخب كولومبيا للسيدات!
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Saturday, November 11, 2017


أبدت لاعبات منتخب كولومبيا للسيدات غضبهن من شركة "أديداس" للملابس الرياضية، بعد أن طرحت الشركة إعلانا عن قميص الفريق الجديد بطريقة لم تعجبهن.
وظهرت ملكة جمال كولومبيا السابقة، الممثلة باولينا فيغا دييبا، مرتدية قميص الفريق الجديد في صورة على حسابها على "إنستغرام"، فيما لم تظهر أي من لاعبات المنتخب في الإعلان، على غرار منتخب الرجال.

واختارت الشركة الألمانية النجمين خاميس رودريغيز وخوان كوادرادو للظهور في إعلان عن قميص منتخب الرجال، وتجاهلت كل نجوم منتخب السيدات.

وذكرت حارسة مرمى المنتخب، فانيسا كوردوبا، أن الفريق كان يتوقع من "أديداس" اختيار إحدى لاعبات الفريق للظهور في إعلان قميص الفريق الجديد، مضيفة أن معظم اللاعبات رشحن عبر مواقع التواصل الاجتماعي مهاجمة الفريق كتالينا أوزمي لهذه المهمة.

وقالت أوزمي إنها تتفهم اختيار الشركة الألمانية للنجمين رودريغيز وكوادرادو، كونهما يلعبان لبايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي على الترتيب.

وأضافت أن ارتداء المشاهير لقميص الفريق للترويج له أمر جيد، لكن كان على "أديداس" تسليم قمصان الفريق الجديدة للاعبات لارتدائها قبل الإعلان عنها.

مقالات مشابهة

زيدان يخرج عن صمته ويكشف مستقبله مع ريال مدريد

بايرن ميونخ يضع قدماً في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

أبطال أوروبا: تعادل بين برشلونة وتشيلسي

نادي الحكمة: غير مسؤولين عن اية تصاريح او بيانات لا تصدر عن مكتبنا الاعلامي والرئيس او امانة السر

تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم

30 ألف مشجع في مباريات الأهلي الأفريقية

ليون يبتعد عن المنافسة

"اتصالات" شريك رسمي لدورتي الألعاب الإقليمية والعالمية للأولمبياد الخاص في أبوظبي

بطولة البحر الابيض المتوسط للمبارزة ميدالية فضية للناشئ مصطفى الحاج