“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
فاردي يستبعد اعتزال اللعب دولياً
شارك هذا الخبر

Saturday, November 11, 2017


استبعد مهاجم إنكلترا جيمي فاردي اعتزال اللعب دولياً خلال وقت قريب، لأجل إطالة مسيرته على مستوى الأندية، وقال إنه يشعر بأنه يبلغ من العمر 21 عاماً قبل خوض كأس العالم لكرة القدم 2018.
وبدأ مهاجم ليستر سيتي، الذي سيبلغ من العمر 31 عاماً في كانون الثاني (يناير) المقبل، مسيرته الدولية متأخراً، وخاض مباراته الأولى مع إنكلترا في سن 28 عاماً، ولديه 17 مباراة دولية الآن، وشارك في مسابقة واحدة كبرى هي بطولة أوروبا 2016.
وقال فاردي لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي)، رداً على سؤال عن إمكان اعتزاله دولياً بشكل باكر: «لا أفكر في أبعد من الغد لكي أكون صادقاً، وإذا بدأت التفكير لأبعد من ذلك فإنني سأنسى شيئاً»، وأضاف: «أشعر بأنني أبلغ من العمر 21 عاماً. إذا فكرت في سني الحقيقية سأشعر بتعب في ساقيَّ»، وعلى الأرجح سيشارك فاردي في مباراتين وديتين لإنكلترا ضد ألمانيا والبرازيل على إستاد ويمبلي، وتابع: «يجب أن أواصل العمل، لأن اختياري بالتشكيلة جاء بفضل ما أبذله مع فريقي، أحتاج للتدريب بجدية، والتأكد من بذل أقصى جهد، وأنني ضمن حسابات المدرب. وإذا كان الأمر يتعلق بالنزول بديلاً وترك بصمة.. فليكن»، وتستضيف إنكلترا اليوم (الجمعة) ألمانيا بطلة العالم، ثم تلتقي مع البرازيل بعدها بأربعة أيام.

مقالات مشابهة

بعد مجزرة المسجد.. مصر تعلق قرار فتح معبر رفح

اللواء السيد: الحريري ظلم مثل الضباط الاربعة في قضية والده

ميركل تدين هجوم العريش: نقف بجانب مصر في مواجهة الإرهاب

التحالف العربي: الصاروخ الذي تم إطلاقه على مدينة الرياض تم إدخاله عن طريق ميناء الحديدة في اليمن

من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟

رئيس الهيئة العامة للاستعلامات المصرية: الهجوم على المسجد شمال سيناء يكشف عن تغيير واضح لسلوك الإرهابيين

بالفيديو: بلاك فرايدي على الطريقة اللبنانية

خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح

هكذا ردت "الكتائب" على قائد الحرس الثوري الإيراني!