“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
سويسرا تهزم أرلندا بركلة جزاء مثيرة
شارك هذا الخبر

Saturday, November 11, 2017


استفادت سويسرا من ركلة جزاء مثيرة للجدل نفذها ريكاردو رودريغيز لتفوز 1-صفر على مضيفتها أرلندا الشمالية في ذهاب الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا.
وألجمت الصدمة منتخب أرلندا الشمالية بعدما احتسب الحكم أوفيديو هيتجان ركلة جزاء بعدما استدار كوري إيفانز للتصدي لتسديدة مباشرة من شيردان شاكيري من مدى قريب.
وبدا أن الكرة اصطدمت بكتف إيفانز وحتى إذا كانت لمست الجزء العلوي من الذراع فإنه لم يكن متعمداً. وحصل مدافع أرلندا الشمالية على إنذار وسيغيب عن مباراة الإياب بسبب الإيقاف.
وتجاهل رودريغيز صفارات الجماهير صاحبة الأرض وأودع الكرة بهدوء في الشباك بعدما خدع الحارس مايكل مكجوفرن ووضعه في زاوية والكرة في الأخرى في الدقيقة 58، ليمنح سويسرا أفضلية قبل مباراة العودة في بازل يوم (الأحد) المقبل.
وقال مايكل أونيل مدرب أرلندا الشمالية: «فوجئت بالقرار كما فوجئت بالإنذار. كانت لحظة حاسمة في المباراة».
«لم يكن هناك ما يعيق رؤية الحكم، ذراع كوري لم تكن في مكان غير طبيعي، كانت بجانبه، الكرة اصطدمت بظهره أكثر من أي شيء آخر، اعتقدت أن الحكم أطلق صفارته بسبب وجود خطأ أو تسلل، لم يتوقع أحد ذلك».
لكن رؤية فلاديمير بيتكوفيتش مدرب سويسرا كانت مختلفة «هو (إيفانز) لمس الكرة بأعلى ذراعه، القرار كان قاسياً لكننا نستحق الفوز»، وسيطرت سويسرا على اللعب على رغم أنها كان عليها التعامل مع الأمطار وأرض الملعب الزلقة والجماهير المتحمسة، ولعبت صاحبة الأرض بعزيمة كبيرة والتي ساعدتها على احتلال المركز الثاني خلف ألمانيا بطلة العالم في مجموعتها في التصفيات.

مقالات مشابهة

زيارة ابوالغيط: بين الخطوة التطمينية وردود الفعل الغير مشجعة

مخاطر مالية مقلقة للنقد اللبناني!!

السلطات السعودية تحذر مواطنيها من أمطار غزيرة وسيول جارفة

قتلى وجرحى جراء ضربات جوية وقصف مدفعي في ريف دير الزور

السفير المصري لدى لبنان غادر بيروت متوجهاً الى القاهرة للتحضير لزيارة الحريري

ابتكار جديد في لندن .. حافبلت تسير على وقود زيت القهوة!؟

ماذا قال ولايتي عن احنجاز أبناء الحريري في السعودية؟

تيلرسون: واشنطن لا تزال تأمل بحل دبلوماسي مع كوريا الشمالية

ليبرمان: الأسد يسيطر على %90 من المناطقة المأهولة في سوريا