العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
لماذا اتصل مدير المخابرات السعودي بإبراهيم؟
شارك هذا الخبر

Saturday, November 11, 2017



علمت "الجمهورية" انّ المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم الذي عاد الى لبنان منتصف الليل قد عَقد اجتماعات مع المخابرات الفرنسية الخارجية اثمرَت اقتناعاً فرنسياً بضرورة مساعدة لبنان واستعادة رئيس حكومته، فصدر على الاثر بيان للخارجية الفرنسية، عدلت فيه موقفها بعدما اطلعها ابراهيم على معطيات لم تكن تملكها، فطالبَت بأن يكون الحريري حرّاً في تحرّكاته وقادراً بنحوٍ كامل على القيام بدوره الحيوي في لبنان، وذلك بعدما كانت قد ابدت اعتقادها بأنه "حرّ في تنقلاته، ولا يخضع للإقامة الجبرية" في السعودية.

وعلى الخط السعودي، ونتيجة المساعي التي يقوم بها الرئيس الفلسطيني محمود عباس، علمت «الجمهورية» انّ اللواء ابراهيم تلقّى اتصالاً من مدير المخابرات السعودي ابلغه فيه الرغبة بالبحث في قضية الحريري، واتّفقا على التواصل مجدداً بعد عودة ابراهيم الى بيروت، ما يعني احتمال ان يتوجّه ابراهيم الى السعودية في الساعات المقبلة بعد التنسيق مع رئيسي الجمهورية ومجلس النواب.

الجمهورية

مقالات مشابهة

MTV: عون سيقلب الطاولة ولن يسمح بعرقلة ملف الكهرباء

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من مار الياس البربير العدلية باتجاه الكرنتينا

هذه أسماء بعض مرشحي "الكتائب"

حردان: سيبقى لبنان محكوماً بالفساد والطائفية

السفير الإيطالي يزرو مرفأ بيروت

الشرطة الإيرانية: مقتل 3 من عناصر الشرطة في اشتباكات مع متظاهرين في طهران اليوم

خاص- كاشفاً عن تفاصيل وساطته بين "الكتائب" و"القوات" .. مكتّف: الإنتخابات ليست نزهة

NBN: خطوتا أمل وحزب الله لا تبدوان من قَبيل المصادفة

الجبير: ندعم مهمة المبعوث الدولي في اليمن