“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
Gedeon & Co يفتتحون Zimmerli of Switzerland في وسط بيروت
شارك هذا الخبر

Friday, November 10, 2017

في 9 تشرين الثاني، افتتح جدعون وشركائه فرع زيميرلي السويسري الجديد في شارع فوش في وسط بيروت، بحضور أكثر من 300 ضيف وإعلامي.
زيميرلي السويسري ينتج أرقى الملابس الداخلية في العالم منذ عام 1871، تصنع السلع يدويا مستخدمتا أجود أنواع الحرير الخام والصوف والقطن.
وتضمن حفل الافتتاح المنظم من قبل Events Production كوكتيل، قال فيه طوني جدعون، رئيس مجلس إدارة شركة جدعون وشركائه: "إن الشراكة بين جدعون وشركائه وزيميرلي السويسري تعمر أكثر من 50 عاما. ولذلك، وبكل فخر وسرور نرحب بكم في افتتاح أول متجر زيميرلي الحصري في وسط بيروت ونحن نسعى إلى تحقيق السمعة الراقية المستحقة لزيميرلي كونها العلامة التجارية للملابس الداخلية الأكثر فخامة في العالم."
وأضافت السفيرة السويسرية للبنان مونيكا شموتس كيرغوز: "يسعدني أن أرى زيميرلي يفتتح أول متجر حصري في بيروت. كما كل امرأة سويسرية، أنا من محبي هذه الشركة التي تأسست في عام 1871 من قبل امرأة -بولين زيميرلي، التي حصلت على الدعم من قبل زوجها عندما بدأت الإنتاج على آلة الحياكة الحديثة، وهي تنتج اليوم أرقى الملابس الداخلية في العالم.
وعلاوتا على ذلك، قال مارسيل حوسلي، الرئيس التنفيذي لشركة زيميرلي، الذي كان حاضرا في الحفل الافتتاحي، "إن لبنان وسويسرا محافظتان على علاقة قوية ومثمرة منذ عقود. هناك العديد من التشابه الذي يعطي أساسا طبيعيا للشراكة: الديمقراطية، التعدد الثقافي، الموارد الطبيعية الشحيحة، فضلا عن جمال المناظر الطبيعية، والطبع الإيجابي لمواطنيها. وأخيرا، يسعدني أن أعلن عن رابط قوي آخر بين البلدين: افتتاح أول متجر زيميرلي في الشرق الأوسط. اعتبارا من اليوم، لم يعد هناك حاجة للسفر إلى المتاجر الأوروبية الرائدة في باريس ولندن وجنيف وبرلين لشراء أفضل الملابس الداخلية في العالم. سيتمكنون ال 14 ألفا سويسريا المقيمين في لبنان، بالإضافة إلى زبائننا من جميع أنحاء المنطقة، أن يشتروا منتجاتنا المصنعة يدويا في شارع فوش229 في وسط بيروت.
وأضاف ميشيل جدعون، مدير العمليات في شركة جدعون وشركائه: " حصل جدي ميشيل ي. جدعون على حقوق وكالة زيميرلي السويسرية في الشرق الأوسط عام 1964. وبعد ثلاثة أجيال، أؤكد أن تعاوننا كان مفيدا للطرفين، وأنا مسرور بالحفاظ على هذا التعاون من خلال افتتاح هذا المتجر. نحن في شركة جدعون وشركائه، نتطلع إلى توسيع عمليات البيع لدينا ونتوقع أن يكون عام 2018 عاما مثمرا بالنسبة لنا. تأكدوا من اضافة جدعون وشركائه على المواقع الاجتماعية ونحن نخطط للمزيد من الأحداث الرائعة في العام المقبل! www.gedeonco.com ".

مقالات مشابهة

بعد مجزرة المسجد.. مصر تعلق قرار فتح معبر رفح

اللواء السيد: الحريري ظلم مثل الضباط الاربعة في قضية والده

ميركل تدين هجوم العريش: نقف بجانب مصر في مواجهة الإرهاب

التحالف العربي: الصاروخ الذي تم إطلاقه على مدينة الرياض تم إدخاله عن طريق ميناء الحديدة في اليمن

من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟

رئيس الهيئة العامة للاستعلامات المصرية: الهجوم على المسجد شمال سيناء يكشف عن تغيير واضح لسلوك الإرهابيين

بالفيديو: بلاك فرايدي على الطريقة اللبنانية

خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح

هكذا ردت "الكتائب" على قائد الحرس الثوري الإيراني!