“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الريجي بدأت عملية شراء التبغ في الجنوب
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Friday, November 10, 2017


أعلنت إدارة حصر التبغ والتنباك (الريجي) أن عملية شراء محاصيل التبغ بدأت أمس الخميس في الجنوب، على أن تبدأ يوم الاثنين 13 تشرين الثاني في الشمال، وفي البقاع في منتصف كانون الثاني 2018.

وحددت "الريجي" عشرة مراكز لتسلّم المحاصيل في جنوب لبنان، وثلاثة في شمال لبنان وثلاثة في البقاع، وذلك على النحو الآتي: اللجنة الرقم 1 في النبطية وتتسلم محاصيل المزارعين من قضاء النبطية، واللجنة الرقم 2 في النبطية وتتسلم محاصيل المزارعين من أقضية النبطية وصيدا وجزين والشوف، واللجنة الرقم 3 في صديقين وتتسلم محاصيل المزارعين من قضاءي صور وبنت جبيل، واللجنة الرقم 4 في تبنين والصوانة وتتسلم محاصيل المزارعين من قضاءي بنت جبيل ومرجعيون، واللجنة الرقم 5 في صريفا وتتسلم محاصيل المزارعين من قضاءي صور و بنت جبيل، واللجنة الرقم 6 في رميش وتتسلم محاصيل المزارعين من قضاء بنت جبيل، واللجنة الرقم 11 في عيترون وتتسلم محاصيل المزارعين من قضاء بنت جبيل، واللجنة الرقم 12 في ميس الجبل وتتسلم محاصيل المزارعين من قضاء مرجعيون، واللجنة الرقم 14 في عيتا الشعب وتستلم محاصيل المزارعين من قضاء بنت جبيل، واللجنة الرقم 15 في الضهيرة وتتسلم محاصيل المزارعين من قضاء صور، واللجان 7 و8 و16 في طرابلس وتتسلم محاصيل مزارعي الشمال، واللجان 9 و10 و13 في البقاع وتتسلم محاصيل مزارعي البقاع.

مقالات مشابهة

هيئة الأمم المتحدة للمرأة أطلقت المرحلة ال3 من مشروع المساواة!

الحريري التقت وفودا من فتح والمعهد الجامعي للتكنولوجيا

عثمان هنأ ضباطا لاحرازهم المركز ال3 في مجال التعاون الميداني

رالي داكار ينطلق في لبنان في حملة BeTheDrive# الخيرية

منفذية نيجيريا في "القومي" إحتفلت بعيد التأسيس

مديرية كفرمتى في "القومي" تحتفل بعيد التأسيس

بالصورة- شاروق بحري هوائي مقابل شاطىء صيدا!

لجنة الاعلام في حزب الطاشناق نظمت ندوة حوارية بعنوان "مسيحيو الشرق...الى اين؟"

صندوق الصليب الاحمر الفرنسي وصندوق اكسا للابحاث يخصصان جوائز للباحثين