“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
نوفل رئيسا للمجلس الثقافي في بلاد جبيل
شارك هذا الخبر

Friday, November 10, 2017

عقدت الهيئة العامة للمجلس الثقافي في بلاد جبيل اجتماعا في مقرها في جبيل تم خلاله انتخاب هيئة ادارية جديدة وفازت اللائحة المرشحة بالتزكية وتضم الناشط في المجتمع المدني الدكتور نوفل نوفل رئيسا، سمير حيدر نائبا للرئيس، توفيق صفير امينا للسر، طوني ابو حيدر امينا للصندوق، الاب جوزف الدكاش علاقات عامة، سامية الزغندي لجنة حقوق الانسان، انطوان رعد اللجنة الادبية، مروان شديد علاقات خارجية ومفوض المجلس لدى الحكومة فكتور ميرزا لجنة التراث والشعر العامي، عماد الهاشم محاسبا ورئيسا للجنة الصحية حسن حيدر اللجنة التربوية جورج عبيد لجنة التجهيز.


وشكر نوفل جميع الاعضاء على "دورهم الريادي في تجسيد رسالة بلاد جبيل الفكرية والثقافية، منوها بما انجزته الهيئة الادارية السابقة ولاسيما لجهة تحفيز النشاطات الثقافية انسجاما مع ما اضطلعت به تاريخيا هذه المنطقة"، مؤكدا "روحية التعاون التي تسود بين اعضاء المجلس الثقافي والتي من شأنها أن تجعل دوره متقدما في نهضة بلاد جبيل الحضارية وانفتاحها على التعددية الثقافية التي تميز لبنان"، مشيرا الى ان "برنامج الهيئة الادارية الجديدة للمجلس الثقافي ستكون حافلة بالنشاطات المتنوعة التي تخدم لبنان بشكل عام ومنطقة جبيل خصوصا"، لافتا الى ان "هذه النشاطات هادفة لناحية ترقية الفكر الانساني وتعزيز الحس الوطني وترسيخ القيم التي بتنا بامس الحاجة اليها".

مقالات مشابهة

بعد مجزرة المسجد.. مصر تعلق قرار فتح معبر رفح

اللواء السيد: الحريري ظلم مثل الضباط الاربعة في قضية والده

ميركل تدين هجوم العريش: نقف بجانب مصر في مواجهة الإرهاب

التحالف العربي: الصاروخ الذي تم إطلاقه على مدينة الرياض تم إدخاله عن طريق ميناء الحديدة في اليمن

من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟

رئيس الهيئة العامة للاستعلامات المصرية: الهجوم على المسجد شمال سيناء يكشف عن تغيير واضح لسلوك الإرهابيين

بالفيديو: بلاك فرايدي على الطريقة اللبنانية

خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح

هكذا ردت "الكتائب" على قائد الحرس الثوري الإيراني!