“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ديلي تليغراف - "روسيا واستقلال كتالونيا"
شارك هذا الخبر

Friday, November 10, 2017


نشرت ديلي تليغراف موضوعا لمراسلها في مدريد جيمس بادوك بعنوان "فريق الاتحاد الأوروبي التكنولوجي يثير القلق من دور روسيا في استقلال كتالونيا".

يقول بادوك إن الفريق التكنولوجي في الاتحاد الأوروبي عبر عن القلق من حجم الدعاية المتزايد الذي تلعبه روسيا للدفع باتجاه استقلال إقليم كتالونيا عن إسبانيا.

ويضيف إن عضو البرلمان الأوروبي، فيكتور بوستينارو، أكد أمام جلسة البرلمان الخميس الماضي أنه يمتلك أدلة على ضلوع روسيا في الأزمة القائمة في إقليم كتالونيا مؤكدا انها قضية أخرى من التدخل الفظ لروسيا بواسطة وسائل إعلام تمولها ومنظمات من القراصنة الإلكترونيين تهدف إلى زعزعة الاستقرار في الاتحاد الأوروبي.

ويشير بادوك إلى أن فريقا خاصا من خبراء مكافحة القرصنة قد تم تشكيله لمجابهة التدخل الروسي المتزايد عبر الحملات الإلكترونية التي تستهدف دول الاتحاد الأوروبي مضيفا أن الفريق أطلق عليه اسم "إيست ستراتكوم".

مقالات مشابهة

التايمز- لقاء سوتشي عقد بهدف تعزيز وضع نظام الأسد

الديلي تلغراف- الخطر القادم سيكون الخلافة الافتراضية لتنظيم داعش

التايمز: غضب في زيمبابوي بسبب خطط تسمح لموغابي البقاء في هراري

واشنطن بوست: الولايات المتحدة تخطط للحفاظ على وجودها العسكري شمال سوريا

نيويورك تايمز- ألمانيا في أزمة... خيارات ديمقراطية صعبة

حرييت- ضوء في نهاية النفق السوري

آي- قلق في زيمبابوي

الغارديان- محادثات برلين وأوروبا

الفايننشال تايمز- المحكمة الجنائية الدولية تحقق مع سي آي إيه في أفغانستان