الأهلي لتضميد الجراح... وانتخابات الزمالك «تشتعل»
شارك هذا الخبر

Friday, November 10, 2017



يلتقي الأهلي مع تليفونات بني سويف اليوم (الجمعة) على ملعب بتروسبوت بالقاهرة في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر لكرة القدم، ويسعى الفريق «الأحمر» إلى الفوز لتجاوز أحزانه بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا لمصلحة الوداد المغربي، وتشهد تشكيلة بطل الدوري المصري في مواجهة اليوم مشاركة اللاعبين البدلاء، لانشغال اللاعبين الدوليين بمواجهة مصر وغانا الأحد المقبل في تصفيات كأس العالم.

على صعيد متصل، بات لاعب الوسط الدولي صالح جمعة يشكل أزمة كبيرة للجهاز الفني بقيادة حسام البدري، ما يؤكد أن الأخير قد يقبل رحيله إلى أحد الأندية السعودية في فترة الانتقالات الشتوية خلال كانون الثاني (يناير) المقبل، إذ يغيب اللاعب عن التدريبات بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية، ويظهر في أماكن عامة لفترات متأخرة من الليل، وكان اللاعب ذاته غرّم 600 ألف جنيه في الموسم الماضي بداعي عدم الالتزام.

وفي حال رحيل صالح جمعة، سيكون اللاعب المصري السادس بالدوري السعودي بعد «كهربا» في الاتحاد، ومحمد عبدالشافي في الأهلي، وشيكابالا في الرائد، وعصام الحضري ومصطفى فتحي في التعاون.

لكن البدري رهن التفريط في جمعة بالتعاقد مع بديل، ويبرز اسم لاعب الوداد المغربي ابن شرقي من بين الصفقات المهمة التي يسعى النادي «الأحمر» لإبرامها في الانتقالات الشتوية، كما يبحث عن مدافع مميز، لسد الفراغ الذي خلفه رحيل الدولي أحمد حجازي إلى وست بروميتش ألبيون الإنكليزي.

وفي صراع الانتخابات الملتهب في الزمالك، قرر مجلس إدارة النادي «الأبيض» استبعاد هاني العتال المرشح إلى منصب نائب رئيس النادي، وعلي السيسي المرشح لمنصب أمين الصندوق، واستبعد العتال بداعي اتهامه بتزوير عضويته، فيما أسقطت عضوية السيسي لعدم سداده الاشتراك منذ عامين. وعلّق المرشح لمنصب الرئيس أحمد سليمان بأن توصية مجلس الإدارة الحالي برئاسة مرتضى منصور باستبعاد العتال لا تطابق القانون أو اللائحة، مشدداً على أنه وبقية أعضاء قائمته مستمرون في الدفاع عن آمالهم بخوض الانتخابات في 23 و24 الجاري.

مقالات مشابهة

نيمار يزعزع المنتخب البرازيلي.. ويهين زميله

ثنائي سويسرا يشعل الفتيل.. ومدربهما: ابتعدا عن السياسة

بلجيكا تسحق تونس بخماسية.. وتعبر

«زينت» يجهز «الأخضر» لـ «الدربي العربي»

تمثال من الشوكولاتة بحجم ميسي احتفالاً بعيد ميلاده في روسيا

إشكالات في طرابلس بسبب المباراة بين الألمان والسويد!

شكوك حول مشاركة موتينيو أمام إيران

هل يتعمّد ميسي تقديم أداء سيّء؟

3 مباريات في المونديال غدا الاحد