العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بنك سوسيته جنرال في لبنان يدعم صالة السينما في معرض الكتاب الفرنكوفوني
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017


حضر بنك سوسيته جنرال في لبنان كشريك حصري لصالة السينما (Le Salon fait son Cinéma) في معرض الكتاب الفرنكوفوني في بيروت، الذي يقام من 4 إلى 12 تشرين الثاني 2017 في بيال.
من خلال هذه الشراكة، يؤكّد SGBL في آنٍ واحد دعمه الثابت للسينما وللفرنكوفونيّة من خلال رعاية صالة السينما، التي نظمّها المعهد الفرنسي في لبنان، والتي سوف تعرض العديد من الأفلام الطويلة والقصيرة والأفلام الوثائقية طوال فترة المعرض.
في موازاة ذلك، يتواجد SGBL في المعرض من خلال منصّة مخصّصة للسينما، بالقرب من أغورا، مع العديد من النشاطات الخاصّة بالجمهور الشاب ولعبة خاصّة بالسينما.

وللمناسبة، قال فيليب دوبوا، المدير العام المنتدب في بنك سوسيته جنرال في لبنان: "أردنا أن نقدّم دعمنا لشريكنا المعهد الفرنسي في هذا المعرض، من خلال صالة السينما، لنؤكّد مرّة جديدة التزامنا المستمر بتعزيز الثقافة ولا سيّما السينما، هذا الفن الذي يحتلّ مكانة أساسيّة في سياسة بنك سوسيته جنرال في لبنان الرعائيّة".


مقالات مشابهة

قواعد النقل "الصارمة" تجبر "أوبر" على وقف عملها في المغرب

اسبانيا: السجن 3 أعوام ونصف لمغني راب مجد الإرهاب

زيدان يخرج عن صمته ويكشف مستقبله مع ريال مدريد

بايرن ميونخ يضع قدماً في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

أبطال أوروبا: تعادل بين برشلونة وتشيلسي

كيفية تصميم وترتيب ألبوم صور غوغل

مرشح سابق للرئاسة المصرية يستقيل من حزبه على خلفية اتهامات بالتحرش

حكيم: إقرار الموازنة يتطلب إصلاحات ولا يجوز ربطها بالانتخابات

الخارجية الأميركية: يُمكن لدول أخرى المشاركة في محادثات السلام مستقبلاً