العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
دي ماريا يدقّ باب برشلونة!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017



فتح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي الباب أمام الانتقال لنادي برشلونة الإسباني مستقبلًا بعد فشل انتقاله للنادي الكتالوني الصيف الماضي.

وقال دي ماريا في مقابلة مع شبكة "ESPN" الأربعاء: "كنت قريبًا جدًا وفي الوقت نفسه بعيدًا جدًا عن التوصل لاتفاق مع برشلونة، لم أفقد الأمل في الفرصة وكنت هادئًا دائمًا لكن الأمر لم يحدث".

وأضاف لاعب ريال مدريد السابق : "من المؤكد أن الحياة تأخذ الكثير من التقلبات والمنعطفات ولا يعرف أحد ما يمكن أن يحمله له المستقبل"، مشيراً إلى أنّ تمثيله ريال مدريد في السابق لا يمنعه من اللعب لبرشلونة.

وفي هذا السياق قال الأرجنتيني: "النادي الوحيد الذي لن ألعب بقميصه هو نيولز أولد بويز لأنني مشجع لروساريو سنترال بخلاف ذلك يمكنني اللعب بأي فريق في العالم".

وتابع اللاعب الذي فقد مكانه الأساسي في تشكيل PSG هذا الموسم: "ربما يضحك لاعبو ريال مدريد من ذلك ولكنني سأبذل أقصى ما لدي لأي فريق سألعب له".

مقالات مشابهة

سلطات الكويت دعت رئيس الفلبين لزيارتها وسط خلاف بشأن العمال المغتربين

طهران تهدد بمحو تل أبيب.. ولافروف يعترض

ارتفاع حصيلة قتلى القصف على الغوطة إلى 80

زورق حربي عدو يخرق المياه الإقليمية اللبنانية

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة حوسان غرب بيت لحم

أنباء عن لقاء بين رؤساء تركيا وروسيا وإيران في تركيا في نيسان المقبل

توقيف 9 أشخاص بأنقرة للاشتباه باعتزامهم تنفيذ عملية بذكرى القبض على أوجلان

الصورة الاولى لإبن فؤاد يمين

عروس تترك عريسها بعد 40 يوماً على زواجهما بسبب... الشاورما!