“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
"سوبر لامبورغيني" الجديدة.. كهربائية!!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017


قدمت شركة لامبورغيني توجهها الجديد لسيارتها الكهربائية المعاصرة "تيرزو ميلينيو".

ونشر موقع "Engadget" أن شركة سيارات لامبورغيني الإيطالية، في تصميمها لسيارة لامبورغيني الجديدة "تيرزو ميلينيو"، ستتخلى على الأغلب عن محركات البنزين لصالح الكهرباء، وهذا ما دعى الشركة للتعامل مع خبراء من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

وسيستخدم في السيارة الجديدة مكثفات فائقة لتخزين الطاقة، بدل بطاريات الليثيوم التقليدية، لكن التكنولوجيا لم تتوصل بعد لإمكانية إنتاج هذه البطاريات بكميات كافية، ونتيجة لذلك يتعين على الشاري دفع ثمن هذه البطاريات لوحدها بعد شرائه السيارة.

يذكر أن استخدام هذه المكثفات الجديدة بدل البطاريات التقليدية، سيزيد من قدرة البطاريات وتأمين عملية تخزين الطاقة وقوة عطائها.

وسيصنع الهيكل والعناصر الداعمة للسيارة من الكربون، وستوزع مجموعة توليد القدرة عزم الدوران على العجلات الأربع. ومن الجدير بالذكر أن الصور المنشورة للتصميم الجديد لا ينبغي أن تؤخذ بشكل مباشر للسيارة الجديدة التي لم يحدد بعد موعد إطلاقها. ووفقا لممثلي الشركة، تعبر المخططات والصور الجديدة عن وجهة نظر الشركة لسيارة المستقبل الإيطالية.

مقالات مشابهة

نائب المبعوث الاممي رمزي رمزي يصل الى دمشق

الاسعد نوه بدور الأجهزة الأمنية في كشف العملاء ودان تفجير مصر

نصائح من جنبلاط لبن سلمان.. ماذا جاء فيها؟

تراجع بسيط للنفط الكويتي

كبارة استنكر مجزرة مصر: الإرهاب الأعمى صار خطره كبيرا على المسلمين

احذروا المرور في هذا التوقيت في صور غداً!

جنبلاط أبرق إلى السيسي مستنكراً العمل الإرهابي في العريش

سعيد مهاجما أمن الدّولة :لن تنالوا من أحرار لبنان!

المتعاقدون المستقلون باللبنانية يدعون لإيلاء ملف التفرع العناية اللازمة