مروجا مخدرات يعملان لدى "أبو سلّة" في قبضة شعبة المعلومات
شارك هذا الخبر

Thursday, November 09, 2017


تواصل شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي تحرياتها واستقصاءاتها المكثفة لتفكيك عصابة تعمل لصالح الملقب بـ " أبو سلة " في ترويج المخدرات، اذ تمكنت بعد توقيفها لشخصين منذ أيام يعملان معه، من القبض على إثنين آخرين اول من امس في منطقة المكلس وهما السوريين ع. ب. (مواليد عام 1980) وع. ع .(مواليد عام 1991).
ولفتت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في بيان لها الى انه ضبط بحوزة الموقوفين كمية كبيرة من المخدرات موضبة بطريقة متقنة في ضمن اكياس معدّة للترويج، وهي عبارة عن : 34 مظروفاً تحتوي كوكايين NET، 37 مظروفاً تحتوي كوكايين، 10 مظاريف كوكايين أجنبي، 4 مظاريف من مادة حشيشة الكيف ومبلغاً من المالي قدر بحوالي ستماية ألف ليرة لبنانية.
وبالتحقيق معهما اعترفا بترويج المخدرات في محافظة جبل لبنان، وأنهما يستحصلان عليها من المدعو "ابو سلة" بواسطة شخص آخر، ويسددا ثمنها له ليلاً.
وقد أودع الموقوفان والمضبوطات مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية، بناء لإشارة القضاء المختص.


وكانت احدى دوريات شعبة المعلومات تمكنت في الثالث من الشهر الحالي من توقيف شخصين على متن آلية نوع "هيونداي" وذلك في محلة نهر الموت، وهما م. ص. (مواليد عام 2002، لبناني) و ا. ا.(مواليد عام 1997، مكتوم القيد).
وضبط بحوزتهما كمية كبيرة من المخدرات، موضبة بطريقة متقنة في اكياس معدة للترويج، وهي عبارة عن : 66 مظروفاً تحتوي على مادتي الكوكايين وباز كوكايين، 6 مظاريف تحتوي على حشيشة الكيف ومبلغ 780 دولاراً اميركياً و3 ملايين و102 الف ليرة لبنانية.
وبالتحقيق مع (ا. ا.)، اعترف بترويج المخدرات التي يستحصل عليها من "ابو سلة" بواسطة شخص ملقب بــ"الحلاق"، ويسدد له ثمنها ليلاً.

مقالات مشابهة

التحكم المروري: إنقلاب سيارة على جسر الدورة

تحذير من موجة تهديدات بالقنابل في أنحاء الولايات المتحدة

الجيش يتخذ تدابير أمنية مشددة في الشراونة بعد وقوع اربعة جرحى في صفوفه والهدوء يعود الى المنطقة

لجنة الاساتذة المتعاقدين في المهني تعلق الاضراب غدا

وهاب: عماد عثمان يصر على الكذب.. وسألاحقه أمام القانون

استهداف حاجز للجيش في مطربا على الحدود اللبنانية السورية بقذيفة ار بي جي ولكن القذيفة لم تصب الحاجز

مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم 13/12/2018

الجيش اللبناني يصدر أمراً بتعزيز مراكزه في حي الشراونة ومعلومات ميدانية عن تجمع عدد كبير من المسلحين في الأحياء الداخلية

جنبلاط: لم يكن لدي علم بالقوة المتوجهة الى الجاهلية.. وتلقيت رسالة من نصرالله