العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
لهذا السبب غرمت "فيفا" الاتحاد المصري
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 08, 2017

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إنه غرم الاتحاد المصري للعبة 20 ألف فرنك سويسري (19998 دولاراً)، بسبب خرق قواعد السلامة والأمن في مباراة ضد الكونغو بتصفيات كأس العالم 2018 أقيمت على إستاد برج العرب.

وأوضح "فيفا" عبر موقعه الإلكتروني، أن العقوبة جاءت بسبب تصرفات غير منضبطة من الجماهير بعد إشعال ألعاب نارية، بجانب اقتحام مشجعين وممثلين لوسائل إعلام أرض الملعب.

وكانت الفرحة عارمة بعد تسجيل محمد صلاح لهدف الفوز 2-1 على الكونغو في الوقت المحتسب بدل الضائع، لتحسم مصر تأهلها لكأس العالم في 8 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي للمرة الأولى منذ 1990، واقتحم العديد من الأشخاص الملعب احتفالاً بالانتصار التاريخي.

وتعرضت صربيا لغرامة بقيمة 160 ألف فرنك بسبب شغب الجماهير في مباراتين ضد النمسا وجورجيا، وعوقبت اتحادات البوسنة، أستونيا، واليونان، بغرامات تتراوح ما بين 30 ألف و47500 فرنك بسبب خرقها للقواعد.

كما عاقب "فيفا" اتحادات الأرجنتين، البرازيل، تشيلي، المكسيك، وبيرو، بغرامات تتراوح بين 10 و40 ألف فرنك سويسري بسبب هتافات ضد المثليين، ولم يتسن الوصول لتلك الاتحادات على الفور للتعليق على تلك العقوبات.

رويترز

مقالات مشابهة

سلطات الكويت دعت رئيس الفلبين لزيارتها وسط خلاف بشأن العمال المغتربين

طهران تهدد بمحو تل أبيب.. ولافروف يعترض

ارتفاع حصيلة قتلى القصف على الغوطة إلى 80

زورق حربي عدو يخرق المياه الإقليمية اللبنانية

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة حوسان غرب بيت لحم

أنباء عن لقاء بين رؤساء تركيا وروسيا وإيران في تركيا في نيسان المقبل

توقيف 9 أشخاص بأنقرة للاشتباه باعتزامهم تنفيذ عملية بذكرى القبض على أوجلان

الصورة الاولى لإبن فؤاد يمين

عروس تترك عريسها بعد 40 يوماً على زواجهما بسبب... الشاورما!