اعتصام للائتلاف اللبناني الفلسطيني في مخيم البص: بلفور أبشع جريمة تاريخية بحق الفلسطينيين
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 07, 2017

نظم الائتلاف اللبناني - الفلسطيني ل"حملة حق العمل" في منطقة صور، في الذكرى ال100 لوعد بلفور وتمسكا بحق العودة، اعتصاما أمام مكتب وكالة الامم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في مخيم البص، بحضور مدير الأونروا في المخيم رائف أحمد وممثلين عن الفصائل واللجان والمؤسسات والفعاليات وأهال من مخيمات صور.

الموسى
ألقت ليلى الموسى كلمة باسم الائتلاف فأكدت "استنكار وادانة الإئتلاف لهذا الوعد"، وقالت: "إنه أبشع جريمة تاريخية بحق الشعب الفلسطيني، فهي التي فتحت الطريق لممارسة شتى أنواع الظلم بحق شعبنا. ما زالت الجرائم الصهيونية متواصلة بحق شعبنا، فضلا عن استمرار الاستيطان والحصار وتهويد القدس واستمرار حملات الاعتقال ضد أبناء شعبنا".

ودعت الى "مطالبة بريطانيا بالاعتذار وإصلاح الخطيئة التاريخية، والاعتراف بحقوق الفلسطينيين المشروعة، وفي مقدمة ذلك الاعتراف بدولة فلسطين وعاصمتها القدس وحق اللاجئين بالعودة إلى ديارهم".

مقالات مشابهة

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔

المشروع الأميركي لنزع سلاح “حزب الله” نحو الإقرار قريباً

وصول النائب ماريو عون الى الأردن لتمثيل لبنان في مؤتمر سلامة الطرقات