“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
اعتصام للائتلاف اللبناني الفلسطيني في مخيم البص: بلفور أبشع جريمة تاريخية بحق الفلسطينيين
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 07, 2017

نظم الائتلاف اللبناني - الفلسطيني ل"حملة حق العمل" في منطقة صور، في الذكرى ال100 لوعد بلفور وتمسكا بحق العودة، اعتصاما أمام مكتب وكالة الامم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في مخيم البص، بحضور مدير الأونروا في المخيم رائف أحمد وممثلين عن الفصائل واللجان والمؤسسات والفعاليات وأهال من مخيمات صور.

الموسى
ألقت ليلى الموسى كلمة باسم الائتلاف فأكدت "استنكار وادانة الإئتلاف لهذا الوعد"، وقالت: "إنه أبشع جريمة تاريخية بحق الشعب الفلسطيني، فهي التي فتحت الطريق لممارسة شتى أنواع الظلم بحق شعبنا. ما زالت الجرائم الصهيونية متواصلة بحق شعبنا، فضلا عن استمرار الاستيطان والحصار وتهويد القدس واستمرار حملات الاعتقال ضد أبناء شعبنا".

ودعت الى "مطالبة بريطانيا بالاعتذار وإصلاح الخطيئة التاريخية، والاعتراف بحقوق الفلسطينيين المشروعة، وفي مقدمة ذلك الاعتراف بدولة فلسطين وعاصمتها القدس وحق اللاجئين بالعودة إلى ديارهم".

مقالات مشابهة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟

طوكيو لا تستبعد "استفزازات جديدة" من قبل بيونغ يانغ بعد عقوبات ترامب

مبلغ ضخم للملمة فضيحة التحرش الجنسي في "فوكس نيوز"!

البيت الأبيض يطلب من المحكمة العليا السماح بإنفاذ أمر حظر السفر بالكامل

آي- قلق في زيمبابوي

الغارديان- محادثات برلين وأوروبا

الفايننشال تايمز- المحكمة الجنائية الدولية تحقق مع سي آي إيه في أفغانستان

سليماني: صمود الحكومتين العراقية والسورية وجيشيهما والحشد الشعبي وحزب الله كان له الدور الحاسم في هزيمة داعش

هاشم: للحفاظ على التسوية السياسية مع استمرار ربط النزاع في الأمور الخلافية