“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
مؤتمر الهجرة بين مدن المتوسّط افتتح في بيت بيروت
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 07, 2017

افتتحت اليوم بلديّة بيروت بالاشتراك مع منظمة الأمم المتحدة للإسكان والمركز الدّولي لتطوير سياسات الهجرة مؤتمراً تحت عنوان "الهجرة بين مدن المتوسّط" MC2CM في بيت بيروت - السوديكو يمتدّ يوميّ السّابع والثّامن من تشرين الثّاني ٢٠١٧.

في افتتاحه للمؤتمر، عبّر رئيس المجلس البلدي لمدينة بيروت المهندس جمال عيتاني، عن أهميّة موضوع النّزوح والإشكاليّات التي يطرحها وأثنى على ضرورة أن تتّحلى السّلطات المحلّيّة بالحكمة وأن تتّبع إدارة رشيدة لمقاربة موضوع النّزوح بجوانبه كافّة.

أمّا المؤتمر، فسيتخلّله سلسلة من النّدوات وورش العمل حول التّداعيات الاقتصاديّة للهجرة والنّزوح ودور البلديّات والمنظّمات الأهليّة والدّوليّة في إيجاد حلولٍ لها. والمواضيع التي سوف يتطرّق إليها المتحدّثون في المؤتمر، فهي تتمحور حول التّحدّيات كالتي تواجهها المدن في السّياسات التي تتّخذها تجاه النّزوح والمبادرات غير التّقليديّة التي يمكن للبلديّات أن تقوم بها لتحويل عبء النّزوح إلى طاقة يمكن الإفادة منها وكلّ ذلك من خلال ثلاثة مبادئ وهي المعرفة والتّواصل والتّعاون.

مقالات مشابهة

فارس: الضغط الشعبي الحقيقي على ​حزب الله​ قد يؤدي إلى سحب سلاحه

هل نحن أمام حوار بإطار سقفٍ زمني محدد بـ15 يوماً؟

التحكم المروري: جريح نتيجة اصطدام سيارة بالفاصل الوسطي على طريق عام عجلتون

بالفيديو- باريس سان جيرمان يسحق سلتيك بسباعية

23 قتيلا وجريحا بمعارك في أنحاء اليمن

ميريام كلينك للحريري: قلبي الصغير لا يتحمل!

الخام الأميركي يبدد بعض مكاسبه بعد بيانات المخزونات

بيونغيانغ تتعهد بمحاسبة واشنطن بعد إعادتها إلى لائحة الإرهاب

بوتين يعرض على الأرجنتين المساعدة في البحث عن غواصة مفقودة