“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
اليكم برمجة الـMTV الجديدة
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 07, 2017



· بانتظار اطلاق برمجتها الجديدة كاملةً هذا الاسبوع، تستمر الـMTV بعرض البرامج التي عادت من أسبوعين وبقوة الى الشاشة.
· "منـّا وجرّ" يستضيف المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني هذا المساء (الاثنين 21:45( وفي هذه الحلقة المباشرة اسرار وخبايا عن البرمجة الجديدة.
· "هيدا حكي" العائد مع عادل كرم وعباس شاهين، سيعالج اخبار الساعة الثلاثاء الساعة 21:45، في حلقة تعد ان تكون حامية، تماما مثل الاجواء في البلد بعد استقالة رئيس الحكومة التي ستكون محور الحلقة.
· "بموضوعية" الاربعاء مع رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع


تكتمل انطلاقة الموسم الجديد على الـMTV مع الحلقة الاولى من "ما في متلو" الرقم الصعب في الكوميديا في لبنان (الخميس 9 تشرين الثاني 2017، 20:45( يليه الحوار المفتوح والمكشوف مع المخرج سيمون أسمر في "المكتب الثاني" (الخميس 9 تشرين الثاني 2017، 21:45( مع رجا ورودولف وصولاً الى نجوم من عالم الصغار، يتحدثون بلغة الكبار في "لمـّا يحكوا الصغار" مع محمد قيس (الجمعة 10 تشرين الثاني 2017، 20:45(. المشاهدون على موعد مع فيلم "فيتامين" السبت بعد أخبار الثامنة، من بطولة ماغي بو غصن وكارلوس عازار.
الأحد بعد الأخبار، الموعد المنتظر لانطلاق برنامج "ديو المشاهير" Celebrity Duets في موسمه الثاني. موسم يعد بأن يكون علامة فارقة في مجال الغناء والترفيه والمنافسة الراقية.

للدراما حصتها ايضاً على الـMTV مع مسلسل "محرومين" الذي يعرض بعد الاخبار من الأحد حتى الاربعاء في معالجة درامية لابطال يعيشون تحت عتية الفقر. مسلسل "وين كنتي" بجزئه الثاني، تعرضه الـMTV من الاثنين حتى الجمعة الساعة 18:45.
"تحقيق" مع كلود أبو ناضر هندي كل أحد الساعة 18:45 و"علم وخبر" مع غادة عيد في موعده الجديد كل سبت الساعة 18:30 في عرض مباشر.

مقالات مشابهة

شعبان استقبل البعريني: من عايش مجازر العدو يدرك اهمية المقاومة

قائد الجيش استقبل رئيسة بعثة هيئة مراقبة الهدنة

مؤتمر"تحفيز الذكاء لدى الأطفال في دورالحضانات " برعاية ميريام سكاف

اطلاق النسخة الرابعة من مسابقة أفضل مصمم شاب في بيروت

"مسيرة وطن" تختتم نشاطها الأول بلقاء يوم عيد الاستقلال

صورة تجمع آل الحريري في باريس...

دائرة المحامين في " القومي " تقيم حفل عشائها السنوي بحضور رئيس الحزب

بالفيديو- السفير الاوكراني ينشد النشيد الوطني

افتتاح مؤتمر عن القانون والرقمية في جامعة الروح القدس