أتش.تي.سي تطرح هاتفا ذكيا من الفئة الفاخرة
شارك هذا الخبر

Tuesday, November 07, 2017

كشفت شركة أتش.تي.سي عن إطلاق هاتفها الذكي “يو 11 بلاس” من الفئة الفاخرة، الذي يشتمل على العديد من التجهيزات التقنية الفاخرة وشاشة دون حواف تقريبا لتدخل المنافسة مع أحدث الإصدارات في سوق الهواتف الذكية.

وقالت الشركة التايوانية إن جهازها الجديد مزود بشاشة “أولويز أون” أي المفتوحة على الدوام قياس 6 بوصة وتعمل بدقة وضوح 2880×1440 بيكسل، مع دعم تقنية أتش.دي.آر 10 ويضم معالج كوالكوم سناب دراغن 835 مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 6 غيغا بايت وذاكرة داخلية سعة 128 غيغا بايت.

وقامت شركة أتش.تي.سي إلى جانب ذلك، بدمج حواف حساسة للضغط في جهازها الجديد، بحيث يمكن استدعاء المساعد الرقمي غوغل أسيستنت من خلال ضغطة على حافة الجهاز، الذي يعتمد على نظام تشغيل غوغل أندرويد 8.

وتعول أتش تي سي في هاتفها “يو 11 بلاس” الجديد على كاميرا بدقة وضوح 12.2 ميغا بيكسل التي تدعم وظيفة الصورة الواسعة (بانوراما فيو) وتسجيل الفيديو بدقة وضوح 2160×3840 بيكسل.

وتعتبر حلول الموسيقى اللاسلكية من ضمن الوظائف المثيرة، التي يزخر بها هاتف أتش.تي.سي الجديد، حيث يمكن تدفق البيانات عبر هاتف الجهاز من خلال الأجهزة المتوافقة مع تقنيات كثيرة مثل أيربلي ودي.أل.أن.أي وكروم كاست ميرا كاست.

ويتوفر الهاتف الذكي الجديد حسب الرغبة بجانب خلفي زجاجي شفاف مع وظيفة الشحن اللاسلكي للبطارية، التي تعمل بسعة 3930 مللي أمبير ساعة. وإلى جانب استعمال مساعد غوغل الرقمي يمكن أيضا استعمال المساعد الرقمي أمازون أليكسا.

وأعلنت الشركة أنها ستطرح الهاتف الذكي الجديد في الأسواق العالمية مع نهاية نوفمبر الجاري، ولم تفصح عن أي بيانات بشأن الأسعار في أسواق المنطقة العربية.

مقالات مشابهة

بوتين يشيد بفوز اردوغان: دليل على "نفوذه السياسي الكبير"

وزير البيئة التقى وفدا من جزين نقل اليه شكوى عن كسارتين في مراح الحباس وكفرفالوس

حريق في احراج كفرشيما والصليب الاحمر عالج حالات اختناق

جنود اليونيفيل شاركوا بنشاطات الكورنيش الجنوبي في صور

أحمد صلاح- الجيش السوري يستعد لتحرير جنوب البلاد رغم جهود إسرائيل

زهرا لهؤلاء: "خيطوا بغير هيدي المسلة"

التحكم المروري: تعطل مركبة على جسر الكولا وحركة المرور كثيفة

سقوط 8 عناصر من "حزب الله".. في اليمن!

عون : من أبسط حقوق مسعفي الصليب الأحمر الاعتراف بشهادتهم وتضحياتهم وسأتابع اقتراح القانون الرامي الى اعتبار من يسقط منهم خلال الواجب شهيداً