“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
تصفيات مونديال 2018: مدرب ايطاليا واثق من التأهل للنهائيات
شارك هذا الخبر

Monday, November 06, 2017

أعلن مدرب المنتخب الايطالي لكرة القدم جان بييرو فنتورا، اليوم، ان فريقه سيذهب "بالتأكيد" الى روسيا السنة المقبلة، مع استعداد أبطال العالم 2006 لمواجهة السويد في الملحق الاوروبي المؤهل للمونديال.

وقال في مؤتمر صحافي في كوفيرتشيانو، مركز تدريبات المنتخب الايطالي "انها لحظة مهمة بالنسبة إلي، لمسيرتي وللاعبين. ذهابهم الى روسيا من عدمه، يمكنهم فتح حقبة او إغلاقها. ولكنني لا أفكر حتى في فكرة عدم التأهل. سنذهب الى روسيا، أنا متيقن من ذلك".

وتقام مباراة ذهاب الملحق الاوروبي بين ايطاليا والسويد الجمعة المقبل في ستوكهولم، على ان تقام مباراة الاياب الاثنين المقبل في ميلانو على ملعب سان سيرو.

وأضاف المدرب: "لقد وجدت مجموعة طوعية ومتحمسة فوق العادة. وأنا هادئ لأنني أحظى بالتزام اللاعبين ولأن إيطاليا واجهت دائما مثل هذه الحالات الحاسمة. يكفي مشاهدة التذاكر الـ 65 ألف التي تم بيعها حتى الان لمباراة سان سيرو".

وأنهت ايطاليا التصفيات في المركز الثاني للمجموعة السابعة بفارق 5 نقاط خلف اسبانيا التي انتزعت البطاقة المباشرة.

وخيبت ايطاليا آمال جماهيرها خصوصا في الجولات الاربع الاخيرة عندما منيت بخسارة مذلة امام اسبانيا صفر-3، وحققت فوزين بشق النفس على اسرائيل والبانيا بنتيجة واحدة 1-صفر، وسقطت في فخ التعادل امام ضيفتها مقدونيا 1-1.

وغابت ايطاليا عن نسختين فقط لكأس العالم: الاولى عام 1930 بحيث لم ترغب وقتها في المشاركة، والثانية عام 1958 عندما فشلت في التأهل.

مقالات مشابهة

لبنان يبحث عن الحلّ.. وأحد المخارج: تغيير الحكومة!

تبادل اقتراحات مكتوبة للنأي بالنفس

السفراء يراقبون..

برج إيفل يطفئ أنواره حدادا على ضحايا هجوم سيناء

.. استغلوا غياب الحريري لاستهداف القوات!

نصيحة روسية بشأن الحوار!

الحريري قد يحاور "حزب الله" لـ "التوافق"

بهية الحريري تقدّر عون!

تقدير "سياسي" لمسيرة وطن!