“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الغارديان: محمد بن سلمان قد يبقى في سدة الحكم لنصف قرن
شارك هذا الخبر

Monday, November 06, 2017

اشارت ​صحيفة الغارديان​ إلى انه "ما من أحد يشكك في أن ​ولي العهد السعودي​ محمد بن سلمان ليس في عجلة من أمره"، معتبرة ان "قراره باعتقال 11 أميرا و 4 وزراء والعشرات من الوزراء السابقين يظهر أنه رجل لا يأبه المخاطر على درجة لم تشهدها منطقة ​الشرق الأوسط​ من قبل"، لافتة الى ان "وجود الأمير الملياردير الوليد بن طلال ضمن جملة الأمراء الذين اعتقلوا واحتجزوا في فندق ريتز كالتون الفاخر في ​الرياض​ يعني أن ولي العهد مستعد للتخلص من أقوى الشخصيات ​السعودية​ من أجل تنفيذ جملة الإصلاحات التي يريد تطبيقها وتوطيد قبضته على الحكم"، معتبرة ان "ولي العهد قد يبقى في سدة الحكم لنصف قرن".
ورأت الصحيفة أن "السرعة وعدم التنبؤ بتصرفات ولي العهد، أمر يقلق المستثمرين الأجانب"، مشيرة الى ان "بعض أسماء ​المعتقلين​ يخطف الأنفاس"، مشبهة ما حدث بأن تقرر رئيسة الوزراء في ​بريطانيا​ إقالة نصف مجلسها مرة واحدة.

مقالات مشابهة

طوكيو لا تستبعد "استفزازات جديدة" من قبل بيونغ يانغ بعد عقوبات ترامب

مبلغ ضخم للملمة فضيحة التحرش الجنسي في "فوكس نيوز"!

البيت الأبيض يطلب من المحكمة العليا السماح بإنفاذ أمر حظر السفر بالكامل

آي- قلق في زيمبابوي

الغارديان- محادثات برلين وأوروبا

الفايننشال تايمز- المحكمة الجنائية الدولية تحقق مع سي آي إيه في أفغانستان

سليماني: صمود الحكومتين العراقية والسورية وجيشيهما والحشد الشعبي وحزب الله كان له الدور الحاسم في هزيمة داعش

هاشم: للحفاظ على التسوية السياسية مع استمرار ربط النزاع في الأمور الخلافية

المعلوف: هناك جهوزية للحوار اليوم اكثر من اي وقت مضى