“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الأهلي يحتج على حكم نهائي أفريقيا
شارك هذا الخبر

Monday, November 06, 2017

قال رئيس النادي الأهلي المصري محمود طاهر إن مجلس إدارة ناديه سيتقدم باحتجاج رسمي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» ضد ما وصفه بالأخطاء التحكيمية ضد ناديه في بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي كان آخرها من الحكم الغامبي باكاري جاساما في مباراة إياب الدور النهائي للبطولة أمام الوداد المغربي.
وأعرب طاهر عن أسفه لما تعرض له النادي «الأحمر» من ظلم واضح خلال المباراة النهائية، لافتاً إلى أن الحكم أهدى الفريق المغربي البطولة، إذ تغاضى عن عدم احتساب ركله جزاء صحيحة للأهلي، وتساهل في عنف لاعبي الوداد، فيما أمطر لاعبي الأهلي بالبطاقات الصفراء لأخطاء بسيطة، مشدداً على أن احتجاج ناديه سيتضمن وضع معايير وقواعد لحماية الأندية من تآمر عدد من الحكام في البطولات القادمة، مؤكداً أن رئيس الاتحاد الأفريقي أحمد أحمد أخبره بأنه على علم تام بأنه لديه مشكلة في التحكيم. وأشاد رئيس «القلعة الحمراء» بأداء لاعبيه، مؤكداً أنهم قدموا مباراة كبيرة وكانوا الأحق باللقب لولا الظلم التحكيمي، لافتاً إلى أن الأهلي لا يزال نادي القرن بالقارة الأفريقية ولن يُقلل من شأنه ضياع بطولة.
من جهته، هاجم المدير الفني للأهلي حسام البدري الحكم باكاري جاساما ومعاونيه وحملهم مسؤولية خسارة فريقه اللقب الأفريقي، مؤكداً أن الوداد فاز باللقب بسبب الأخطاء التحكيمية، مشيراً إلى أنه فريقه تعرض للظلم التحكيمي في مباراتي الذهاب والإياب في البطولة ما يؤكد وجود تعمد لإبعاده عن اللقب.
وأهدر الأهلي فرصة التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بالخسارة بهدف من دون مقابل أمام الوداد المغربي في إياب الدور النهائي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، علماً أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل (1-1). وفشل الأهلي في استعادة اللقب الغائب عنه منذ 2013، فيما ظفر الوداد بالكأس الأفريقية الأهم على صعيد الأندية بعد غياب ربع قرن، وتأهل الفريق المغربي إلى كأس العالم للأندية التي تحتضنها دولة الإمارات خلال الفترة من 6 وحتى 16 كانون الأول (ديسمبر) المقبل، مع أندية ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، وباتشوكا المكسيكي بطل الكونكاكاف، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل الأوقيانوس، والجزيرة الإماراتي مستضيف البطولة.

مقالات مشابهة

ترامب بحث مع أردوغان تعديلات على الدعم الذي تقدمه الولايات المتحدة لشركائها في محاربة "داعش" بسوريا

كبير مفاوضي المعارضة السورية: مؤتمر سوتشي في روسيا لا يخدم العملية السياسية ويجب التركيز على مسار جنيف للسلام الذي تدعمه الأمم المتحدة

الرئاسة التركية: تركيا والولايات المتحدة إتفقتا في إتصال هاتفي بين رئيسيهما على محاربة كل المنظمات الإرهابية.

البيت الأبيض: ترمب وأردوغان ناقشا مكافحة الإرهاب بكل أشكاله وتعزيز الاستقرار الإقليمي

"المستقبل" استغل غياب الحريري لاستهداف "القوات"!

هاميلتون الأسرع في تجارب سباق أبوظبي

بدء تطبيق قرار سعودة قطاع الذهب.. 15 ربيع الأول

المعارضة السورية: الجولة المقبلة من محادثات جنيف ستبدأ في 28 تشرين الثاني

هجوم على قوات أممية في مالي