العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الزمالك يغازل حسام غالي
شارك هذا الخبر

Sunday, November 05, 2017

قال عضو مجلس إدارة الزمالك المصري أحمد مرتضى منصور إن ناديه يفتح أبوابه لاستقبال صانع ألعاب نادي النصر السعودي حسام غالي في حال قرر الأخير الاستغناء عن خدماته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكداً أنه لم يتحدث مع غالي خلال الأيام الماضية بشأن انضمامه للفريق «الأبيض» لكنه سيفاوضه رسمياً إن عاد إلى مصر ولم يجد قبولاً لدى مسؤولي ناديه السابق الأهلي في العودة إلى صفوفه، وشدد منصور على أن غالي الذي يرتبط معه بعلاقة صداقة قوية يمتلك خبرة كبيرة وقادر على العودة إلى صفوف المنتخب المصري والمشاركة في كأس العالم في روسيا 2018.
وأوضح نجل رئيس الزمالك أنه تفاوض مع غالي في وقت سابق لكن اللاعب كان متمسكاً باستكمال عقده مع الأهلي قبل انتقاله إلى النصر السعودي، مؤكداً أن لاعب توتنهام الإنكليزي السابق في أسوأ حالاته يكون من أهم اللاعبين في وسط الميدان لأي فريق يلعب في صفوفه، معربا عن اندهاشه لما تردد بأن المدير الفني لفريق النصر جوستافو كوينتيروس لا يريد استمراره.
على صعيد متصل، فاز الزمالك على بتروجيت (3- صفر) على ملعب القاهرة في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم ليرفع رصيده إلى 15 نقطة بفارق نقطتين من المتصدر الإسماعيلي والذي يمتلك مباراة مؤجلة أمام الأهلي، في المقابل ظل بتروجيت في المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

مقالات مشابهة

الوزير فرعون لـ "صوت لبنان 93.3": الانتخابات النيابية ستُجرى في موعدها المحدد رغم كل ما يُحكى عن إمكان اندلاع حرب على حدودنا

أرسلان: أقول للعقول المريضة نعم أطمح ليكون لنا كتلة نيابية

سفيرة أميركا السابقة بالكويت:غزو العراق كان خطأ استراتيجيا

زخور: نفاذ قانون الإيجارات لا يزال معلقاً بانتظار المراسيم

التحكم المروري: قتيل و22 جريح بـ19 حادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية

مالك مكتبي: هذا موقفي من نصرالله وأتمنى أن تتقبلوا رأيي

المرصد السوري: غارات جديدة على الغوطة الشرقية رغم قرار الأمم المتحدة حول هدنة إنسانية في سوريا

خاص - نساء الى البرلمان .. وفيكتوريا خوري: حزب سبعة خياري لخوض الاستحقاق

"التحكم المروري": حركة المرور ناشطة على أوتوستراد جل الديب بسبب الأشغال