“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
إصابة كاهيل غير خطرة.. والفحوص تحدد جاهزيته
شارك هذا الخبر

Sunday, November 05, 2017

قال الاتحاد الاسترالي لكرة القدم إن المهاجم المخضرم تيم كاهيل لا يعاني من أي كسور في الكاحل لكن مشاركته في أولى مباراتي ملحق تصفيات كأس العالم هذا الأسبوع أمام هندوراس لا تزال محل شك.
وأصيب كاهيل (37 عاما) خلال مباراة فريقه ملبورن سيتي بالدوري الاسترالي أول من أمس (الجمعة) ما أثار شكوكا حول إمكان مشاركته في مباراة الذهاب أمام هندوراس التي ستقام في سان بيدرو سولا في العاشر من الشهر الجاري، وقال الاتحاد الاسترالي في بيان: «خضع كاهيل لفحص بالأشعة وبفحص بالرنين المغناطيسي لتحديد مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها في الكاحل الأيمن، ولم تكشف الفحوص عن وجود كسر، لكن اللاعب سيحتاج للمتابعة وإعادة التأهيل من أجل العودة إلى سابق لياقته»، وأضاف البيان: «ان الفريقين الطبي والفني لمنتخب استراليا سيحددان مدى قدرة اللاعب على الظهور في المباراة المقبلة أمام هندوراس، وسيصدر الاتحاد بياناً جديداً حول حال اللاعب اليوم (الأحد)».

مقالات مشابهة

فارس: الضغط الشعبي الحقيقي على ​حزب الله​ قد يؤدي إلى سحب سلاحه

هل نحن أمام حوار بإطار سقفٍ زمني محدد بـ15 يوماً؟

التحكم المروري: جريح نتيجة اصطدام سيارة بالفاصل الوسطي على طريق عام عجلتون

بالفيديو- باريس سان جيرمان يسحق سلتيك بسباعية

23 قتيلا وجريحا بمعارك في أنحاء اليمن

ميريام كلينك للحريري: قلبي الصغير لا يتحمل!

الخام الأميركي يبدد بعض مكاسبه بعد بيانات المخزونات

بيونغيانغ تتعهد بمحاسبة واشنطن بعد إعادتها إلى لائحة الإرهاب

بوتين يعرض على الأرجنتين المساعدة في البحث عن غواصة مفقودة