العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
إصابة كاهيل غير خطرة.. والفحوص تحدد جاهزيته
شارك هذا الخبر

Sunday, November 05, 2017

قال الاتحاد الاسترالي لكرة القدم إن المهاجم المخضرم تيم كاهيل لا يعاني من أي كسور في الكاحل لكن مشاركته في أولى مباراتي ملحق تصفيات كأس العالم هذا الأسبوع أمام هندوراس لا تزال محل شك.
وأصيب كاهيل (37 عاما) خلال مباراة فريقه ملبورن سيتي بالدوري الاسترالي أول من أمس (الجمعة) ما أثار شكوكا حول إمكان مشاركته في مباراة الذهاب أمام هندوراس التي ستقام في سان بيدرو سولا في العاشر من الشهر الجاري، وقال الاتحاد الاسترالي في بيان: «خضع كاهيل لفحص بالأشعة وبفحص بالرنين المغناطيسي لتحديد مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها في الكاحل الأيمن، ولم تكشف الفحوص عن وجود كسر، لكن اللاعب سيحتاج للمتابعة وإعادة التأهيل من أجل العودة إلى سابق لياقته»، وأضاف البيان: «ان الفريقين الطبي والفني لمنتخب استراليا سيحددان مدى قدرة اللاعب على الظهور في المباراة المقبلة أمام هندوراس، وسيصدر الاتحاد بياناً جديداً حول حال اللاعب اليوم (الأحد)».

مقالات مشابهة

وسائل إعلام إسرائيلية: المصريون يجرون وساطة بين إسرائيل والفلسطينيين منعاً لتدهور الوضع إلى تصعيد شامل

كيف تتأثّر قدرة الرّجل الإنجابيّة بالتدخين؟

بالصورة- هكذا عايد باسيل الرئيس عون بميلاده

تيلرسون: نترقب إشارات من كوريا الشمالية للشروع بمفاوضات مباشرة

أزمة قلبية مفاجئة تغيّب الفنان محمد متولي... والدفن غداً

توقعات بانخفاض معدل التضخم في مصر إلى 12% نهاية 2018

اعتقال 25 شخصا في المالديف طالبوا بالقبض على الرئيس

تبادل لإطلاق النار بين الجيش التونسي ومسلحين على الحدود الليبية

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت 17-2-2018