العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
خاص - ماذ يقول غسان مخيبر عن استبعاده عن لوائح التيار؟
شارك هذا الخبر

Saturday, November 04, 2017

خاص - الكلمة اونلاين


يحاول البعض الاصطياد بالماء العكر بين النائب غسان مخيبر والتيار الوطني الحر من خلال بث تسريبات تتحدث عن امكانية تخلي التيار عن مخيبر في الانتخابات النيابية المقبلة وتبني اسماء أخرى مرشحة، الأمر الذي نفاه مخيبر في حديث لموقعنا وأوضح خلفيات ما يشاع هنا وهناك.


مخيبر شدد على أن موضوع ترشحه للانتخابات النيابية المقبلة بات محسوماً وأنه لا يزال في الوقت نفسه عضوا في تكتل التغيير والاصلاح واعتبر أن التحالف مع التيار الوطني الحر قائم حتى اشعار آخر موضحا أن ما من بوادر لفك هذا التحالف خصوصا ان اي حديث رسمي لم يصدر من قبل التيار حول هذا الموضوع، اما التسريبات فاعترف مخيبر بوجودها وقال:"اذا حصل بأن التيار لسبب أو لآخر قرر عدم التحالف معي في الانتخابات المقبلة، حينها لكل حادث حديث لكن هذا الموضوع ليس مطروحا اليوم لا من قبلي ولا من قبل التيار". هذا ولفت مخيبر الى أن رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وفي اطلالته الأخيرة الأسبوع الماضي عبر الشاشة اشار اليه بالإسم، على انه من النواب الذي يعملون على مكافحة الفساد.

وفسّر مخيبر محاولة اصطياد البعض بالـ"ماء العكر" بينه وبين التيار على أنها تأتي لاستقطاب او محاولة لتغيير صورته أو "الحرتقة عليه" معتبرا أن هذه التسريبات من العدة السياسية والانتخابية الموجودة في البلد، وعما اذا كانت هذه "الحرتقة" كما وصفها مصدرها "المقربون أم الأبعدون" قال:" واردة عند الكل، لكن اؤكد أنني اعمل في السياسية ليس من أجل "الجاه" بل بهدف مشروع بناء دولة حقيقية ولذلك سأبقى مستمرا بتأدية هذه المهمة طالما أن المتنيين ما زالوا يولوني ثقتهم، وأنا أتطلع لذلك وسأكون مرشحا في جميع الحالات".

ورأى مخيبر أنه ما من سبب يبرر عدم اجراء الانتخابات في موعدها، لا في السياسة ولا في القانون، وذلك رغم عدم الالتفاف الجميع على تقنيات الانتخابات، معتبرا أنه بأسوأ الأحوال يمكن أن لا يكون هناك انتخاب في مكان السكن أما باقي الثغرات فوصفها بالصغيرة وغير المهمة واكد حصول الانتخابات في موعدها.

مقالات مشابهة

بالفيديو- هكذا "غزا" عون بغداد!

نادي الحكمة: غير مسؤولين عن اية تصاريح او بيانات لا تصدر عن مكتبنا الاعلامي والرئيس او امانة السر

الخارجية الأميركية رداً على عباس: أميركا ستدرس مشاركة دول أخرى في المفاوضات مستقبلاً إذا رأت أن ذلك سيفيد

ترامب ينفي تقبيله فتاة بالإكراه عام 2006

الخارجية الأميركية: وقف العنف في الغوطة يجب أن يبدأ الآن

إنقاذ حوالى 450 مهاجرا قبالة السواحل الليبية

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الثلاثاء 20-2-2018

هكذا سيكون طقس اليومين المقبلين...

سيلفستر ستالون يسخر من شائعة وفاته بهذا الفيديو!