“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
مهمة الوداد "ليست سهلة" في نهائي أبطال أفريقيا
شارك هذا الخبر

Saturday, November 04, 2017

قال حسين عموتة، مدرب فريق الوداد الرياضي المغربي، إن مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري تشكل ضغطا كبيرا على الطاقم الفني واللاعبين والإدارة.
وأكد عموتة، في تصريحه للصحفيين قبل المبارة التي ستجرى مساء السبت في ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، أن الاستعداد النفسي والذهني ضروري بالنسبة للاعبين، "لأن الفريق لا يخوض لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا كل سنة".

وبخصوص الغيابات المؤثرة، قال مدرب الفريق الأحمر إن اللاعب محمد أوناجم سيغيب رسميا عن النهائي، مضيفا "التركيز الآن مُنصب حول باقي اللاعبين.. وسيسطع نجم عدد منهم".

من جهته، قال رشيد بنمحمود، مساعد مدرب فريق الوداد إن فريقه له القدرة على إهداء المغرب لقب النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا.

وأكد بنمحمود، خلال ندوة صحفية الجمعة، أن التوليفة الموجودة في الوداد لها من الإمكانيات ما يسمح بالتتويج بالكأس، مشددا على أن "المهمة لن تكون سهلة على اعتبار أن الخصم له تجربة كبيرة على مستوى المنافسات الأفريقية".

وتعادل الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب، 1-1 على استاد برج العرب في الإسكندرية في ذهاب النهائي.

Sky News

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الثلاثاء في 23/1/2018

الجيش:القوات الجوية تنفذ طيرانا ليليا في 25 الحالي

بيلينغسلي: على لبنان اتخاذ التدابير كي لا يكون حزب الله جزءا من القطاع المالي

"ابو طاقية": لو كنت مقتنعاً بفكرهم لكنت اليوم في ادلب وليس في السجن

بوتين لاردوغان: يجب احترام وحدة الأراضي السورية

في الهرمل.. "حنين" ابنة الـ13 عاماً قضت صدماً!

مساعد وزير الخزانة الأميركي: لمكافحة النشاط الإيراني في لبنان

باسيل يدعي على ريفي.. والسبب؟

قتلى وجرحى بينهم ضابط كبير بانفجارين في بنغازي