العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الإندبندنت:فضيحة التحرش الجنسي قد تنهي مشروع خروج لندن من اتحاد اوروبا
شارك هذا الخبر

Saturday, November 04, 2017

أشارت صحيفة "الإندبندنت" إلى أن فضيحة ​التحرش الجنسي​ حاليا قد تؤدي إلى إنهاء مشروع خروج البلاد من ​الاتحاد الاوروبي​ وذلك في حال ما أدت ممارسات وزراء الحكومة الذين قاموا بهذه الانتهاكات إلى إجراء انتخابات مبكرة يخسرها حزب المحافظين".
ولفتت إلى أن المواطنين ضعفاء وبالتالي لن يكون امرا أخلاقيا لأي شخص أن يقوم بتقديم أمل زائف لهم بالبقاء في الاتحاد الاوروبي، لكنها توضح أن المغامرات الجنسية لبعض وزراء الحكومة قد تفضي بالفعل إلى إجراء انتخابات مبكرة.
ودعت الصحيفة إلى تذكر أمرين مهمين: الأول أن إمكانية توقع نتائج الانتخابات المبكرة أقل بكثير من نتائج الانتخابات الطبيعية والأمر الثاني أن حزب المحافظين يمكنه أن يخسر الحكومة إذا فقد 7 مقاعد فقط في مجلس العموم.
وأشارت إلى أن رئيسة الوزراء ​تيريزا ماي​ قامت بتقليص عدد مقاعد حزبها في مجلس العموم بسعيها غير المدروس لتوسيع هامش الأغلبية البرلمانية التي كان الحزب يمتلكها قبل الانتخابات البرلمانية المبكرة الأخيرة.
وحذرت من أن السيناريو الذي تطرحه قد لا يقع، لكنها تلفت في الوقت ذاته إلى أنه ممكن خاصة "مع اقتراب هذه الأمة التي تشعر بالملل من فترة أعياد رأس السنة وهي الفترة المفضلة للبريطانيين لإثارة ومناقشة الفضائح السياسية"

مقالات مشابهة

التحكم المروري: تسرب مادة ​المازوت​ على طريق حريصا وتحذيرات للسائقين للقيادة بحذر

إضراب عام في الرديف التونسية احتجاجا على غياب الشرطة

لقاءات متفرقة لأنطوان حبيب في الميناء

الجيش: خرق زورق حربي معاد المياه الاقليمية اللبنانية

واشنطن تدرج "أنصار الإسلام" في بوركينا فاسو على اللائحة السوداء للإرهاب

هايلي تنتقد خروج عباس من قاعة مجلس الأمن دون الاستماع لكلمتها

بالفيديو- هكذا "غزا" عون بغداد!

نادي الحكمة: غير مسؤولين عن اية تصاريح او بيانات لا تصدر عن مكتبنا الاعلامي والرئيس او امانة السر

الخارجية الأميركية رداً على عباس: أميركا ستدرس مشاركة دول أخرى في المفاوضات مستقبلاً إذا رأت أن ذلك سيفيد