“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
أغويرو الهداف التاريخي لمانشستر سيتي
شارك هذا الخبر

Friday, November 03, 2017


وصلت سيطرة مانشستر سيتي هذا الموسم إلى مراحل متقدمة فيما أصبح سيرجيو أغويرو الهداف التاريخي للفريق الإنكليزي بفضل هدف حاسم في الانتصار المثير 4-2 على مستضيفه نابولي أول من أمس (الأربعاء) ليضمن التأهل لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وأحرز اللاعب الأرجنتيني هدفه 178 مع سيتي، ليتخطى ايريك بروك الهداف السابق، في الدقيقة 69 ليحسم المواجهة المثيرة بين متصدري الدوري الإنكليزي والإيطالي.

وساعد هدفان من ضربتي رأس عبر نيكولاس اوتاميندي وجون ستونز قبل وبعد الاستراحة فريق المدرب بيب غوارديولا على قلب تقدم نابولي بشكل مستحق في الدقيقة 21 بهدف من لورينتسو انسيني لتصبح النتيجة 2-1، لكن جورجينيو أدرك التعادل لصاحب الأرض من ركلة جزاء بعد مرور أكثر من ساعة بقليل وضمن الحس التهديفي لأغويرو أن يكون سيتي أول فريق إنكليزي يفوز بمباراة في بطولة أوروبية على استاد سان باولو في نابولي، وكال فينسن كومباني قائد سيتي المديح لأغويرو ووصفه بأنه «أسطورة حقيقية».

وقال أغويرو لشبكة (بي.تي سبورت) التلفزيونية: «أنا سعيد للغاية بهذه اللحظة لأنها تأتي مرة واحدة، «يجب أن نواصل طريقنا بالشكل ذاته، الموسم طويل ويجب أن نستمر في الطريق نفسه».

وكانت المواجهة بين الفريقين، اللذين سجلا فيما بينهما 86 هدفاً هذا الموسم ممتعة، لكن سيتي أظهر كفاءته وشخصيته لينتصر للمرة الثانية في غضون أسبوعين على الفريق الإيطالي الذي يعتبره غوارديولا من بين الأفضل في أوروبا.

مقالات مشابهة

طوكيو لا تستبعد "استفزازات جديدة" من قبل بيونغ يانغ بعد عقوبات ترامب

مبلغ ضخم للملمة فضيحة التحرش الجنسي في "فوكس نيوز"!

البيت الأبيض يطلب من المحكمة العليا السماح بإنفاذ أمر حظر السفر بالكامل

آي- قلق في زيمبابوي

الغارديان- محادثات برلين وأوروبا

الفايننشال تايمز- المحكمة الجنائية الدولية تحقق مع سي آي إيه في أفغانستان

سليماني: صمود الحكومتين العراقية والسورية وجيشيهما والحشد الشعبي وحزب الله كان له الدور الحاسم في هزيمة داعش

هاشم: للحفاظ على التسوية السياسية مع استمرار ربط النزاع في الأمور الخلافية

المعلوف: هناك جهوزية للحوار اليوم اكثر من اي وقت مضى