العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ترشيحان فقط لإنتخابات نادي الحكمة!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 02, 2017



ترشح كل من مارك بخعازي وداني شقير لعضوية اللجنة الإدارية لنادي الحكمة في الانتخابات المقررة في 4 تشرين الثاني 2017، وذلك رغم بقاء ساعات قليلة على إقفال باب التراشيح لتلك الانتخابات.

ورغم ورود اخبار وإشاعات كثيرة حول تحالفات ولوائح تشكل، يبدو ان الامور ضبابية في النادي الذي يرزح تحت ديون هائلة، وينتظر لجنته الإدارية امتحان تقديم بيان مالي مفصل عن احوال النادي المالية علماً ان بعض الاعضاء الحاليين والمستقيلين يشيرون في مجالسهم الخاصة إلى ان الدين عن الموسم الماضي وقبله يناهز الـ 1.2 مليون دولار اميركي، ويقول بعضهم انه اكثر من ذلك إذا اضيفت الى المبالغ المتراكمة مستحقات الفنادق وشركات تأجير السيارات وشركات السفر!

من جهة ثانية، علم موقع "ملاعب" ان اللاعب السابق في النادي ايلي اسطفان وبعدما ربح دعوى ضد الحكمة لدى "فيبا" وعاد إلى عقد اتفاق مع الإدارة لتقسيط المستحقات لم يتم الالتزام به، عاود تنفيذ الشكوى لدى الاتحاد الدولي الذي اعطى الحكمة مهلة شهر لدفع مستحقاته مع الفوائد المترتبة عليها وإلا سيعيد فرض حظر على توقيع الاجانب وصولاً إلى منع النادي من المشاركات الخارجية لاحقاً، كما يقال ان شكاوى عدة مرفوعة ضد النادي في المحاكم اللبنانية وامام الاتحاد الدولي ستصل تباعاً إلى الإدارة الجديدة!!!

فهل يحصل اتفاق في اللحظات الاخيرة لإنقاذ النادي الاعرق والاكبر في لبنان وصاحب الانجازات التي لن تتكرر؟!

مقالات مشابهة

المرصد السوري: غارات جديدة على الغوطة الشرقية رغم قرار الأمم المتحدة حول هدنة إنسانية في سوريا

خاص - نساء الى البرلمان .. وفيكتوريا خوري: حزب سبعة خياري لخوض الاستحقاق

"التحكم المروري": حركة المرور ناشطة على أوتوستراد جل الديب بسبب الأشغال

رئيس مجلس الوزراء اليمني: الهجوم الانتحاري يمثل حالة الإفلاس الكبري التي وصلت إليها الجماعات الإرهابية

ممثل خامنئي: الإسلام الإيراني هو الإسلام الصحيح

بولا اسطيح - تيمور جنبلاط وطوني فرنجية أبرز مرشحي «التوريث»

اخماد حريق سيارة على اوتوستراد المتن السريع

أول صور لمقاتلات "الجيل الخامس" الروسية في سوريا

انطوان حداد: على الحكومة ان تدعو علنا الى وقف المأساة المتمادية في سوريا