الاصابات تضرب الحراس اللبنانيين!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 02, 2017


سيستمر غياب عدد من الحراس اللبنانيين في الجولة السابعة من الدوري، حيث سيفتقد فريق النبي شيت مجددًا حارسيه أحمد قرحاني وعلي الحاج حسن بسبب الإصابة.

وسيضطر الفريق البقاعي إلى الاعتماد من جديد على حارسه الثالث مصطفى بواب خلال المباراة الصعبة المقبلة مع الإخاء الأهلي عاليه، التي ستقام السبت المقبل في بحمدون.

وذكر موقع "كووورة" أن قرحاني بدأ العلاج الفيزيائي تمهيدا لعودته إلى الملاعب، فيما سيخضع الحاج حسن لعملية جراحية ستبعده لفترة إضافية عن الفريق، الذي يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري اللبناني.

من جهة ثانية تأكد غياب الحارس ربيع الكاخي لأسبوع آخر عن صفوف فريق الأنصار المتصدر، قبل مباراة القمة أمام الصفاء الوصيف بعد غد الجمعة، وذلك لعدم تماثله للشفاء من الإصابة ما يعني أن حسن مغنية سيحمي شباك الفريق الأخضر، في المواجهة المقبلة.

ومن المرجح أن يمنح فريق النجمة الفرصة مجددا لحارسه الشاب علي السبع، بعد تألقه أمام النبي شيت حيث تصدى لركلتي جزاء، ليتم اختياره "لاعب الأسبوع" بعد المرحلة السابعة من الدوري.

وكان الجهاز الفني لفريق النجمة قد قرر الاعتماد على السبع بعد الأداء المخيب للحارس الأساسي عباس حسن، في المباريات الأولى للفريق بالدوري حيث تسبب بأخطائه في أهداف عدة هزت شباك النجمة الذي يحتل المركز الرابع.

مقالات مشابهة

مصادر بعبدا: الأجواء الإيجابية تتقدم على السلبية

صحيفة ألمانية: كيف غير أردوغان المشهد السياسي في تركيا؟

توقيف شخص في عرسال متهم بالانتماء للنصرة

مارادونا يتدخل لإنقاذ "شرف" الأرجنتين

السعودية.. اعتراض صاروخين حوثيين استهدفا الرياض

الحواط: تصوير "القوات" كمعرقل مرفوض!

تيمور جنبلاط: مبادرة البخاري للتوعية على مخاطر المخدرات مميزة

86 قتيلاً على الاقل جراء أعمال عنف في وسط نيجيريا

ممثلة الرياشي: تراجع القطاع الزراعي ادى إلى فقدان فرص العمل والهجرة