العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الاصابات تضرب الحراس اللبنانيين!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 02, 2017


سيستمر غياب عدد من الحراس اللبنانيين في الجولة السابعة من الدوري، حيث سيفتقد فريق النبي شيت مجددًا حارسيه أحمد قرحاني وعلي الحاج حسن بسبب الإصابة.

وسيضطر الفريق البقاعي إلى الاعتماد من جديد على حارسه الثالث مصطفى بواب خلال المباراة الصعبة المقبلة مع الإخاء الأهلي عاليه، التي ستقام السبت المقبل في بحمدون.

وذكر موقع "كووورة" أن قرحاني بدأ العلاج الفيزيائي تمهيدا لعودته إلى الملاعب، فيما سيخضع الحاج حسن لعملية جراحية ستبعده لفترة إضافية عن الفريق، الذي يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري اللبناني.

من جهة ثانية تأكد غياب الحارس ربيع الكاخي لأسبوع آخر عن صفوف فريق الأنصار المتصدر، قبل مباراة القمة أمام الصفاء الوصيف بعد غد الجمعة، وذلك لعدم تماثله للشفاء من الإصابة ما يعني أن حسن مغنية سيحمي شباك الفريق الأخضر، في المواجهة المقبلة.

ومن المرجح أن يمنح فريق النجمة الفرصة مجددا لحارسه الشاب علي السبع، بعد تألقه أمام النبي شيت حيث تصدى لركلتي جزاء، ليتم اختياره "لاعب الأسبوع" بعد المرحلة السابعة من الدوري.

وكان الجهاز الفني لفريق النجمة قد قرر الاعتماد على السبع بعد الأداء المخيب للحارس الأساسي عباس حسن، في المباريات الأولى للفريق بالدوري حيث تسبب بأخطائه في أهداف عدة هزت شباك النجمة الذي يحتل المركز الرابع.

مقالات مشابهة

MTV: عون سيقلب الطاولة ولن يسمح بعرقلة ملف الكهرباء

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من مار الياس البربير العدلية باتجاه الكرنتينا

هذه أسماء بعض مرشحي "الكتائب"

حردان: سيبقى لبنان محكوماً بالفساد والطائفية

السفير الإيطالي يزرو مرفأ بيروت

الشرطة الإيرانية: مقتل 3 من عناصر الشرطة في اشتباكات مع متظاهرين في طهران اليوم

خاص- كاشفاً عن تفاصيل وساطته بين "الكتائب" و"القوات" .. مكتّف: الإنتخابات ليست نزهة

NBN: خطوتا أمل وحزب الله لا تبدوان من قَبيل المصادفة

الجبير: ندعم مهمة المبعوث الدولي في اليمن