العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
كارثة مادية في مونديال 2018!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 02, 2017

بدأ السباق المحموم من أجل الظفر بغرفة فندقية في روسيا، لحضور مباريات كأس العالم المقرّر الصيف المقبل، لكنّ «أخباراً سيئة» لمَن يحلم بمؤازرة منتخب بلاده من ملاعب المونديال المرتقب قد تمنع الكثيرين عن الفكرة.

فمع تأكد وصول 22 منتخباً، إلى جانب البلد المضيف، وبدء طرح تذاكر المباريات، زاد الإقبال على حجوزات الفنادق في 13 مدينة سوف تستضيف البطولة، ما أدى إلى قفزات «جنونية» في الأسعار وصلت في بعض الأحيان الى زيادة قدرها 7 أضعاف السعر العادي.

وقالت تقارير صحافية بريطانية إنّ سعر الليلة الواحدة للغرفة في فندق «هيلفيتيا» (5 نجوم) في مدينة سان بطرسبرغ على سبيل المثال، سيصِل أيام البطولة إلى ما يعادل 770 جنيهاً إسترلينياً، علماً أنّ سعرها الطبيعي 110 جنيهات فقط.

بينما يقفز سعر الليلة في فندق «أمباسادور» في المدينة ذاتها من 80 إلى 394 جنيهاً، وفي «تاليون إمبريال» من 197 إلى 630 جنيهاً.

أمّا جمهور «محدودو الدخل» فبإمكانهم استئجار غرفة في فندق 3 نجوم مثل «بالتيا»، حيث ستقفز الأسعار من 40 إلى 117 جنيهاً في الليلة.

وينطلق مونديال روسيا في 14 حزيران المقبل لمدة 31 يوماً بمشاركة 32 منتخباً بينهم مصر والسعودية، كما تملك تونس والمغرب فرصة كبيرة للتأهّل.

مقالات مشابهة

رئيس مجلس الوزراء اليمني: الهجوم الانتحاري يمثل حالة الإفلاس الكبري التي وصلت إليها الجماعات الإرهابية

ممثل خامنئي: الإسلام الإيراني هو الإسلام الصحيح

بولا اسطيح - تيمور جنبلاط وطوني فرنجية أبرز مرشحي «التوريث»

اخماد حريق سيارة على اوتوستراد المتن السريع

أول صور لمقاتلات "الجيل الخامس" الروسية في سوريا

انطوان حداد: على الحكومة ان تدعو علنا الى وقف المأساة المتمادية في سوريا

صالح: نؤكد حقنا في استثمار ثرواتنا ونرفض التهويل الاسرائيلي الذي انتهى الى غير رجعة

التيار: كل ما يتداول عن التحالفات الإنتخابية ليس موقفاً نهائياً

بالصور - قوى الأمن توقف مطلق النار على عامل سوداني