كارثة مادية في مونديال 2018!
شارك هذا الخبر

Thursday, November 02, 2017

بدأ السباق المحموم من أجل الظفر بغرفة فندقية في روسيا، لحضور مباريات كأس العالم المقرّر الصيف المقبل، لكنّ «أخباراً سيئة» لمَن يحلم بمؤازرة منتخب بلاده من ملاعب المونديال المرتقب قد تمنع الكثيرين عن الفكرة.

فمع تأكد وصول 22 منتخباً، إلى جانب البلد المضيف، وبدء طرح تذاكر المباريات، زاد الإقبال على حجوزات الفنادق في 13 مدينة سوف تستضيف البطولة، ما أدى إلى قفزات «جنونية» في الأسعار وصلت في بعض الأحيان الى زيادة قدرها 7 أضعاف السعر العادي.

وقالت تقارير صحافية بريطانية إنّ سعر الليلة الواحدة للغرفة في فندق «هيلفيتيا» (5 نجوم) في مدينة سان بطرسبرغ على سبيل المثال، سيصِل أيام البطولة إلى ما يعادل 770 جنيهاً إسترلينياً، علماً أنّ سعرها الطبيعي 110 جنيهات فقط.

بينما يقفز سعر الليلة في فندق «أمباسادور» في المدينة ذاتها من 80 إلى 394 جنيهاً، وفي «تاليون إمبريال» من 197 إلى 630 جنيهاً.

أمّا جمهور «محدودو الدخل» فبإمكانهم استئجار غرفة في فندق 3 نجوم مثل «بالتيا»، حيث ستقفز الأسعار من 40 إلى 117 جنيهاً في الليلة.

وينطلق مونديال روسيا في 14 حزيران المقبل لمدة 31 يوماً بمشاركة 32 منتخباً بينهم مصر والسعودية، كما تملك تونس والمغرب فرصة كبيرة للتأهّل.

مقالات مشابهة

معلومات للـLBCI: دورية للجيش تتعرض لاطلاق نار في منطقة مرجحين في الهرمل ومعلومات عن سقوط شهيد للجيش وعدد من الاصابات

وسائل إعلام سعودية: مقتل 3 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي

بالفيديو - روكز ردا على ابي خليل..."وشهد شاهد من أهله"...

‏باسيل: لبنان يستضيف مليون ونصف مليون سوري منذ عام ٢٠١١ واذا اضيفوا الى اللاجئين الفلسطينيين وتم اسقاط الارقام على مساحة مماثلة هنا يمكن فهم الازمة

روسيا تنوي طرح مشروع قرار ضد سباق التسلح في الفضاء على الجمعية العامة.۔

‏‎باسيل: لبنان ليس بلد لجوء بل بلد هجرة ولا نريد ربط عودة النازحين بالحل السياسي في سوريا عكس المجتمع الدولي وهذا الربط بالنسبة الينا هو وقت يمر واندماج يتم وعودة اصعب

"الحوثي" تقتحم مخازن برنامج الغذاء العالمي بالحمادي في محافظة الحديدة.۔

المشروع الأميركي لنزع سلاح “حزب الله” نحو الإقرار قريباً

وصول النائب ماريو عون الى الأردن لتمثيل لبنان في مؤتمر سلامة الطرقات