“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
اتحاد غرب آسيا لألعاب القوى أقرّ برنامج نشاطاته
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 01, 2017


أقرّ مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا لألعاب القوى برنامج نشاطاته لأعوام 2018 و2019 و2020.
جاء ذلك خلال الإجتماع الثاني للدورة الانتخابية للاتحاد الذي عقد في العاصمة الأردنية عمّان برئاسة الإماراتي ناصر المعمري نائب الرئيس مندوبا" عن رئيس الإتحاد البحريني الشيخ خالد بن حمد ال خليفة.
وحضر الإجتماع الأمين العام البحريني محمد بن جلال، مدير الإتحاد البحريني علي ياسين والأعضاء: اللبناني وسيم الحولي، الأردني رفيق حمودة ، العراقي زيدون محمد والعماني أحمد بو عبود حيث ناقشوا النقاط المدرجة على جدول الأعمال إلى جانب جدولة خطة الإتحاد وتوزيع بطولاته (بطولة الأشبال 14-15 سنة في شهر اذار 2018 في الإمارات - البطولة العامة في تموز المقبل في الأردن وبطولة الشباب في العام 2019 بلبنان) . كما تم تشكيل اللجان العاملة في الإتحاد وسميّ أمين صندوق الإتحاد اللبناني وسيم الحولي رئيساً للجنة الإعلام وعضواً في لجنة التخطيط والتطوير و أمين عام الإتحاد اللبناني إيلي سعادة عضواً في اللجنة الفنية وعضو الإتحاد اللبناني كاتيا راشد عضواً في اللجنة النسائية.

مقالات مشابهة

فارس: الضغط الشعبي الحقيقي على ​حزب الله​ قد يؤدي إلى سحب سلاحه

هل نحن أمام حوار بإطار سقفٍ زمني محدد بـ15 يوماً؟

التحكم المروري: جريح نتيجة اصطدام سيارة بالفاصل الوسطي على طريق عام عجلتون

بالفيديو- باريس سان جيرمان يسحق سلتيك بسباعية

23 قتيلا وجريحا بمعارك في أنحاء اليمن

ميريام كلينك للحريري: قلبي الصغير لا يتحمل!

الخام الأميركي يبدد بعض مكاسبه بعد بيانات المخزونات

بيونغيانغ تتعهد بمحاسبة واشنطن بعد إعادتها إلى لائحة الإرهاب

بوتين يعرض على الأرجنتين المساعدة في البحث عن غواصة مفقودة