“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ديلي تلغراف :"كوربن يتجاهل اسرائيل مجددا
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 01, 2017

جاءت افتتاحية صحيفة ديلي تلغراف بعنوان "كوربن يتجاهل اسرائيل مجددا". وتقول الصحيفة إن الذكرى المئوية لوعد بلفور، التي تحل غدا، تأتي في ذكرى اليوم الذي بدأ فيه وزير الخارجية البريطاني سلسلة من الأحداث التي أدت إلى إقامة دولة إسرائيل بعد 31 عاما.
وتقول الصحيفة إن بريطانيا ستحيي ذكرى اليوم بمأدبة عشاء في لندن غدا تقيمها رئيسة الوزاراء تيريزا ماي ويحضرها رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو. وتستدرك الصحيفة قائلة إن مدعوا آخر لن يحضر المأدبة، وهو جيريمي كوربن زعيم حزب العمال البريطاني. وتقول الصحيفة إن كوربين رفض الدعوة في ما تعتبره الجالية اليهودية في بريطانيا تجاهلا متعمدا.
وتقول الصحيفة إن قرار كوربن يدعو إلى المزيد من التساؤل بشأن موقفه إزاء إسرائيل. وتقول الصحيفة إن مأدبة العشاء ليست لتأييد الحكوممة الحالية في تل أبيب وليست التزااما بأي مستقبل سياسي وليست رفضا للمطالب الفلسطينيين بإقامة دولتهم. ولكنها بشأن وجود دولة إسرائيل، التي وصفتها الصحيفة بأنها "وطن لشعب مضطهد واجه الابادة في أوروبا منذ 70 عاما".
وتقول الصحيفة إن "لدى كوربن صلات بجماعات فلسطينية تنكر حق إسرائيل في الوجود. كما أنه وصف جماعات مسلحة مناهضة لإسرائيل مثل حماس وحزب الله بالأصدقاء".
وتقول الصحيفة إن حضور كوربين العشاء كان سيخمد الكثير من التساؤلات حول موقفه من اسرائيل، ولكنه أججها برفضه الدعوة.

مقالات مشابهة

نائب المبعوث الاممي رمزي رمزي يصل الى دمشق

الاسعد نوه بدور الأجهزة الأمنية في كشف العملاء ودان تفجير مصر

نصائح من جنبلاط لبن سلمان.. ماذا جاء فيها؟

تراجع بسيط للنفط الكويتي

كبارة استنكر مجزرة مصر: الإرهاب الأعمى صار خطره كبيرا على المسلمين

احذروا المرور في هذا التوقيت في صور غداً!

جنبلاط أبرق إلى السيسي مستنكراً العمل الإرهابي في العريش

سعيد مهاجما أمن الدّولة :لن تنالوا من أحرار لبنان!

المتعاقدون المستقلون باللبنانية يدعون لإيلاء ملف التفرع العناية اللازمة