“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
خاص - #سنه_من_عمر_وطن: قطيش على المنار ال nbn والجديد شاشة واحدة
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Wednesday, November 01, 2017

بعيدا عن التحليلات السياسية والمواقف المعارضة والمؤيدة التي رافقت اطلالة رئيس الجمهورية ميشال عون التلفزيونية أمس، بعد مرور عام على توليه سدّة الرئاسة سجل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض "النهفات" التي رافقت المناظرة وتركز أبرزها على اطلالة مدير الأخبار في تلفزيون المستقبل الاعلامي نديم قطيش على تلفزيون المنار وهذا أمر بحد ذاته مستغرب، لدى جمهوري المستقبل والمنار لاسيما بأن قطيش معروف بحربه الاعلامية الكبيرة على "حزب الله" ضمن برنامجه "DNA" على قناة المستقبل.

توحيد الشاشات الثمانية انسحب أيضا على العلاقة بين الـ NBN والجديد حيث ظهرت مديرة الاخبار في القناة مريام البسام على شاشة الـ NBN الامر الذي أثار موجة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي بعضها قال ان الرئيس عون استطاع ان يزيل التباينات بين الشاشتين وخلف الكواليس بين الادارتين.

هذا وانهالت التغريدات على تويتر تعليقا على مداخلات مديرة الأخبار في قناة الجديد مريم البسام التي رأى فيها البعض "نجمة الحوار" لكونها تحدثت بلغة المواطن العادية بعيدا عن القفازات والمجاملات، وسجلّ أيضا نقاش بين البسام وقطيش على خلفية مقاربة ملف "حزب الله" والصراع الاقليمي، دفعت الرئيس عون الى اعادة تصويب الامور والدعوة الى ضبط الحوار.

مقالات مشابهة

خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح

خاص- مقدمة الـOTV النارية: التيار يتنصل والقوات "اوعا خيك"

خاص- ردّ عنيف من القوات على "فريق" من المستقبل: لا ترموا فشلكم علينا!

خاص من دمشق- بين دمشق وبيروت... لا نأي بالنفس بعد اليوم؟

خاص - هذا ما سيفعله الحريري في المرحلة المقبلة

خاص – هكذا ستتعامل بعبدا مع مرحلة التريث...

خاص - هكذا علّق اللواء ريفي على عودة الحريري عن الاستقالة

خاص – هل تبقى القوات على قرارها بالاستقالة ام تتريّث كالحريري

بالفيديو- زاسبكين يتحدث للكلمة اونلاين عن ما بعد استقالة الحريري وموازين القوى في سوريا