العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
حيلة تجعل ساعتك "أبل ووتش" مشحونة طوال الوقت
شارك هذا الخبر

Tuesday, October 31, 2017

تتمتع ساعة أبل الذكية بالعديد من المميزات التي يتطلع إليها أي مستخدم آي فون، لكن ما يؤخذ عليها كبقية الساعات الذكية الأخرى هو نفاد شحن بطاريتها سريعاً، ما يجعل المستخدمون مضطرون لحمل كابل الشحن ومحول الطاقة أو قاعدة الشحن معهم باستمرار أينما ذهبوا، وهذا الأمر صعب في حد ذاته.

من هنا جاء فكرة شاحن "Pantheon Portable Wireless" حلاً ذكياً ومثالياً لهذه المشكلة التي تؤرق المستخدمين دائماً، وهي بقاء ساعتهم الذكية "أبل ووتش" مشحونة طوال الوقت.

يتميز شاحن "بانثيون" بتصميم مثالي ببطارية ليثيوم آيون سعتها 700 ميللي أمبير، قادرة على شحن ساعة الجيل الثالث من "أبل ووتش" مرتين، و3 مرات الجيل الأول، بسعر 39.99 دولاراً.

ونظراً لصغر حجم الشاحن اللاسلكي يمكن تعليقه في ميدالية مفاتيح السيارة أينما ذهب المستخدم، ويمكن استخدامه كقاعدة شحن طوال الليل للشاحن والساعة في آن واحد.

تم اختبار الشاحن من قبل شركة أبل، وحصل على شهادة موثقة من الشركة الأمريكية بأنها تتوافق مع جميع متطلبات الجودة والسلامة والأمان.

24.AE

مقالات مشابهة

مجددا.. السفير الأميركي يغضب الفلسطينيين

خاص - "الفيتو" الجنبلاطي - الحريري يعيد الفرزلي الى 8 آذار!

أردوغان: حان وقت بحث "مسألة الزنا"

المنتجات الجزينية في "فوروم الفرص والطاقات"

سكاي نيوز: مقتل 5 جنود من الجيش الوطني الليبي وإصابة آخرين في هجوم على نقطة عسكرية ما بين منطقة الجفرة وطرابلس

عون خلال لقائه الجبوري وعلاوي: بالوحدة الوطنية نواجه التحديات

ماذا يفعل مسؤول عن جباية الأموال لداعش.. في طرابلس؟

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من النقاش باتجاه نهر الموت وصولاً إلى الكرنتينا

الاتحاد الأفريقي يدعو الأطراف الإثيوبية إلى الامتناع عن أي أعمال تقوض السلام في البلاد